الأسبوع:
2024-08-11@04:30:47 GMT

طبيب الأهلي: السولية يجري أشعة رنين مغناطيسي

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

طبيب الأهلي: السولية يجري أشعة رنين مغناطيسي

يخوض عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعض التدريبات العلاجية الخفيفة وفق البرنامج الطبي الذي تحدد للاعب.

من جانبه، قال الدكتور أحمد جاب الله إن السولية سوف يخضع لفحوصات جديدة وإجراء أشعة رنين على السمانة بعد زوال الورم من محيط العضلة.

وأشار جاب الله إلى أن اللاعب يؤدي تدريبات علاجية واستشفائية لحين زوال الورم وإجراء الأشعة التي سوف يتحدد في ضوئها مدة العلاج والتأهيل اللذين يخضع لهما اللاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم عمرو السولية اصابة عمرو السولية بلدية المحلة الدوري المحلي الأهلي وبلدية المحلة موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة مباراة الاهلي وبلدية المحلة موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة مباراة الأهلي وبلدية المحلة الاهلي وبلدية المحلة اهداف الاهلي وبلدية المحلة اهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة مباراة الاهلي و بلدية المحلة مباراة المحلة و الاهلي الاهلي و بلدية المحلة اصابة السولية

إقرأ أيضاً:

دراسة: متوسط عمر ضحايا سرطان الثدي أطول من اللواتي لم يمرضن

يعيش ضحايا سرطان الثدي الذين يتلقون العلاج في المراحل المبكرة من المرض لفترة أطول من النساء اللواتي لم يمرضن على الإطلاق وتوصل باحثون من هولندا إلى مثل هذا الاستنتاج المذهل.

 

ويمكن للنساء اللواتي تلقين علاج سرطان الثدي في المرحلة المبكرة، كما اتضح، أن يتوقعن متوسط عمر متوقع أطول مقارنة بأولئك الذين لم يعانوا من أورام خبيثة على الإطلاق ويعتقد الخبراء أن هذا يرجع إلى حقيقة أن النساء اللواتي مررن بتشخيص رهيب يعتنين بأنفسهن بشكل أفضل في المستقبل. 

 

لإنهم يلتزمون بنظام غذائي صحي، ويزورون الأطباء في كثير من الأحيان ويتبعون نظام التمارين الرياضية وهذه هي العوامل الثلاثة الأساسية لمتوسط العمر المتوقع الأطول.

 

والعديد من النساء اللواتي تم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي الأقنية في الموقع، والذي يعتبر مقدمة لسرطان الثدي، يخشين لاحقا الأسوأ ويحدث هذا الورم في ممرات الحليب ويتم اكتشافه أثناء الفحص النشط من قبل الطبيب وهذا الورم نفسه ليس مميتا، ولكن العديد من النساء يخترن استئصال الثدي أو أشكال أخرى من الإجراءات الجراحية لمنع تطور مرض كامل.

 

وأراد باحثون من معهد السرطان في هولندا معرفة وفيات النساء اللواتي خضعن لعلاج سرطان الثدي بعد هذا التشخيص وتلقوا معلومات عن 10000 مريض تزيد أعمارهم عن 50 عاما بين عامي 1989 و2004. 

 

ثم تمت مقارنة نفس البيانات بالإحصاءات الخاصة بالنساء اللواتي لم يتعرضن لسرطان الثدي. اتضح أن النساء من المجموعة الأولى بعد 10 سنوات من التشخيص كن أكثر عرضة بنسبة 10٪ للبقاء على قيد الحياة من أولئك الذين يتمتعون بصحة جيدة.

مقالات مشابهة

  • كواليس صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي
  • دراسة: متوسط عمر ضحايا سرطان الثدي أطول من اللواتي لم يمرضن
  • عطية الله في الأهلي ومصير "الأسطورة" مجهول
  • ماذا يجري في صفوف حزب الله؟
  • الأهلي يلمح لحسم صفقة يحيى عطية الله
  • عاجل - رسميًا يحيى عطية الله ينضم للقلعة الحمراء
  • بعد مغادرته لقاء سموحة باكيًا.. الأهلي يعلن تفاصيل إصابة كريم فؤاد
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كريم فؤاد
  • وفاة السيدة المصابة في حريق معمل شهير للتحاليل الطبية بالمعادي
  • الرنين يحدد إصابة اللاعب أحمد عيد بالاتحاد السكندرى