يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر الإثنين المقبل بمقر الجزيرة، لتقديم الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال إلى وسائل الإعلام.

صراع شرس بين روما و أستون فيلا لضم مدافع الهلال السعودي

ووقع مادسن على عقود توليه مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد.

ويملك ستيفان سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها، ويعد أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

وكان المدرب السابق لرجال يد الأهلي ديفيد ديفيز، قد نجح في التتويج بألقاب عديدة خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر قبل رحيله عن المارد الأحمر، حيث استطاع مجابهة الزمالك والحصول على عدة ألقاب من الفارس الأبيض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ستيفان مادسن مادسن ديفيد ديفيز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة مفاجئة لـ حسام حسن في منتخب مصر بعد بيان الأهلي الأخير

تلقى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، صدمة مفاجئة من النادي الأهلي قبل معسكر الفراعنة المقبل في شهر أكتوبر المقبل استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في افتتاح مشوار تصفيات أمم إفريقيا، بعد بيان المارد الأحمر الأخير بشأن لاعبيه الدوليين الذين سينضموا للمعسكر.

وأكد الأهلي على أن موعد انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر منتخب مصر مع حسام حسن، واللاعبون الذين يقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضمن الأجندة الدولية المقبلة سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، ويقوم الجهاز الفني للمارد الأحمر بوضع برنامج تأهيلي للحفاظ على مستواهم البدني.

موعد انضمام لاعبي الأهلي الدوليين لمعسكر منتخب مصروبتحديد الأهلي موعد انضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، فقد وجه «الأحمر» صدمة لـ حسام حسن، الذي سبق وأعلن بشكل رسمي انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل يوم 25 أغسطس الجاري استعدادًا لمواجهة كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل بالقاهرة في افتتاح مشوار تصفيات أمم أفريقيا، ثم السفر لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر المقبل.

إبراهيم حسن: معسكر منتخب مصر ينطلق 25 أغسطسوقال إبراهيم حسن، مدير المنتخب: «⁠المعسكر سينطلق 25 أغسطس لأن الدوري سينتهي يوم 18 واللاعبون سيحصلون على راحة لمدة أسبوع وبالتالي من الصعب انطلاق المعسكر 2 سبتمبر لأن اللاعبون لن يكونوا جاهزين بدنيا وبالتالي قررنا انطلاق المعسكر 25 أغسطس لتجهيز اللاعبين».حسام حسن في موقف لا يحسد عليه بسبب موعد انضمام لاعبي الأهليوأصبح حسام حسن وجهازه المعاون في موقف لا يحسد عليه، نظرا لما أعلنه الأهلي بشأن موعد انضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب في الفترة المقبلة، خاصة أن الأحمر نسف بذلك رغبة «العميد» في ضم كل اللاعبين قبل أيام من نهاية أغسطس الجاري.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز اليوم
  • تقرير غربي: اليمن الجديد بقيادة “أنصار الله” يهدد الهيمنة الغربية في البحر الأحمر
  • عاجل.. صدمة مفاجئة لـ حسام حسن في منتخب مصر بعد بيان الأهلي الأخير
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل «إيجي هيلث» الاثنين المقبل
  • موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • التضامن: الهلال الأحمر يدفع بقافلة إغاثية في الوادي الجديد
  • الأعلى للآثار يعقد اجتماعه الأول في عهد وزير السياحة الجديد
  • مدرب الأهلي السابق يعلق على تسجيل أفشة للأهداف الحاسمة
  • كاساس يهاجم معارضي مشروع التأهل لكأس العالم ويكشف تفاصيل عقده الجديد
  • أولمبياد باريس 2024.. سلوفينيا تكمل المربع الذهبي لمسابقة رجال اليد