مجزرة المواصي.. أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل اليوم السبت، بتأكيد الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال بحق النازحين في منطقة المواصي بخان يونس إلى 90 شهيدا و300 مصاب.

وأشارت الصحة الفلسطينية، إلى أن نصف عدد شهداء مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي بخان يونس من الأطفال والنساء وهناك إصابات حرجة وخطيرة.

مجزرة المواصي

يذكر أن منطقة المواصي السكنية الواقعة في خانيونس جنوب غرب غزة تعرضت اليوم السبت، لأحزمة نارية من الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي تسبب في وقوع مجزرة جديدة غربي خان يونس.

حيث أن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي أغار على خيام النازحين، ومحيط هذه الخيام، وعلى مدار نصف ساعة حتى الآن لم تتوقف سيارات الإسعاف في نقل عشرات الشهداء والجرحى.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 13 يوليو 2024، الذي يوافق اليوم ال281 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 38443 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 88481 مصابا.

اقرأ أيضاًهيئة البث الإسرائيلية: الهجوم في المواصي قد يؤخر صفقة تبادل المحتجزين

بعد محاولة الاحتلال استهدافه عدة مرات.. من هو محمد الضيف؟

إصابة 4 إسرائيليين بجروح خطيرة بعد استهداف حزب الله كريات شمونة بالكاتيوشا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية خانيونس فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء غزة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي مجزرة المواصي الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي ضحايا مجزرة الاحتلال مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان وسط خان يونس بالنزوح لمنطقة المواصي

طالب الاحتلال الإسرائيلي، معظم سكان أحياء وسط مدينة خان يونس بالنزوح إلى منطقة المواصي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان وسط خان يونس بالنزوح لمنطقة المواصي
  • الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب منذ 7 أكتوبر إلى 39790 شهيدا و92002 جرحى
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 39790 شهيدا و91702 اصابة
  • غزة: شهادات صادمة عن انتشال أشلاء لضحايا بينهم أطفال
  • 56 شهيداً وعشرات الجرحى ضحايا اليوم الـ 307 للعدوان على غزة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 99 شهيداً وجريحاً جراء العدوان الصهيوني على غزة
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 39699 شهيدًا
  • في اليوم الـ306.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ39699 وإصابة 91722 آخرين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 307 على قطاع غزة إلى 39699 شهيداً و91722 جريحاً
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة وصل من ضحاياها إلى المستشفيات 22 شهيداً و77 جريحاً