كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، عن قيام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بإخطار إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية "ميركاتو 2023".

ووفقًا لصحيفة "ليكيب"، أبلغ نيمار إدارة باريس سان جيرمان برغبته في مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، وسط أنباء عن دخوله في مفاوضات قوية مع إدارة ناديه السابق برشلونة الإسباني.

برشلونة يفاوض نيمار من أجل العودة

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي برشلونة دخلت في مفاوضات مع نيمار لإعادته إلى صفوف الفريق مرة أخرى، وهو الأمر الذي وافق عليه النجم البرازيلي مؤكدًا رغبته في العودة مرة أخرى لصفوف الفريق الكتالوني.

وبعد رحيله عن برشلونة إلى الفريق الفرنسي، خاض نيمار 173 مباراة مع باريس سان جيرمان سجل 118 هدفا وصنع 77، وفاز نيمار بـ 12 لقبا مع النادي العاصمي، لكنه فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أو تحقيق حلمه بالفوز بالكرة الذهبية.

موقف مبابي يُعقد رحيل نيمار هذا الصيف

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، دخول نادي برشلونة في مفاوضات مباشرة مع إدارة باريس سان جيرمان لحسم صفقة التعاقد مع نيمار، وهو أمر لن يكون سهلًا في ظل اقتراب الفرنسي كيليان مبابي من مغادرة النادي العاصمي.

وبالطبع سيكون من الصعب السماح برحيل نيمار عن باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغموض موقف كيليان مبابي الذي أكد مغادرته عقب انتهاء الموسم المقبل 2023-2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان نيمار صفقات برشلونة صفقات 2023 البرازيلي نيمار ميركاتو 2023 باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)

انتصر السرطان اللعين على زوجة الفنان إسماعيل فرغلي لتتوفى بعد صراع طويل مع المرض الذي كانت تعاني منه مؤخرًا، حسبما أعلن زوجها.

عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

وكان الفنان إسماعيل فرغلي قد أعلن مؤخرًا عن إصابة زوجته بالسرطان، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث داهمها المرض مرة أخرى، وأدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وعلى الرغم من خضوع زوجة إسماعيل فرغلي لعمليات عدة لإزالة الورم الخبيث، إلا أنه هاجمها من جديد، وظلت تصارعه إلا أن انتصر عليها وهزمها، ورحلت متأثرة به بعد رحلة مريرة استمرت لسنوات.

موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ظهر اليوم السبت 28 سبتمبر، بعد صلاة الجنازة عليها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

كما سيم دفن جثمانها بعد ذلك في مقابر الأسرة، كما تستقبل الأسرة العزاء في فقيدتهم يوم الاثنين المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

رحلة مرض زوجة إسماعيل فرغلي

تحدث إسماعيل فرغلي عن مرض زوجته في وقت سابق، مشيرًا إلى إنه اكتشف إصابتها بالسرطان بالصدفة، ولكنها كانت وصلت لمرحلة صعبة جدًا من المرض، لينوه إنها لا تحتاج سوى الدعاء، حيث قال: "اكتشفت إصابتها بالصدفة، وحالتها صعبة جدا، ومش محتاجة حاجة غير الدعاء، وإن ربنا ينجيها وأنا راضي بقضاء ربنا".

موقف لا ينسى لزوجة إسماعيل فرغلي في بداية مشواره الفني

في الوقت نفسه، تحدث إسماعيل فرغلي عن بداياته الفنية ومواقف الدعم التي ساندته زوجته الأصيلة بها ووقفت إلى جانبه وكافحت معه، بينما كان يمر بصعوبات عدة في بداية مشواره الفني، حيث روى موقفًا لن ينساه لها قائلًا: "في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع".

وأضاف: "لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت، وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة التانية، وهي في نص العلبة؛ تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا".

مقالات مشابهة

  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • حارس النصر يقترب من الرحيل
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي