زار اليوم السبت المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة  المهندس أيمن إبراهيم عطية محافظ القليوبية لتهنئة بثقة القيادة السياسية وصدور قرار  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه محافظاً لمحافظة القليوبية.

رافق المستشار مسعد الفخراني وفداً رفيع المستوي من  مستشاري الهيئة، ضم كلا من السادة المستشارين نواب رئيس الهيئة: المستشار أيمن الذهبي، المستشار القضائي للمحافظة، والمستشار الشناوي عامر، رئيس فرع بنها أول، والمستشار سعيد خاطر، رئيس فرع بنها ثان، والمستشار حسن بسيس، رئيس قسم القضاء الإداري، والمستشارون القضائيون للمحافظة: المستشار أسامة صلاح، والمستشار محمود الفخراني، والمستشار محمد أسامة طايل.

وحضر اللقاء أيضاً من جانب المحافظة، الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء عبدالله عاشور، السكرتير العام المساعد، والدكتور حازم إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وتبادل الطرفان بحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة في القضايا المقامة من أو على المحافظة كما تبادل الطرفان تسليم الدروع التذكارية تقديراً و اعتزازاً متمنين  المحافظ التوفيق و السداد في أداء مهمته في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

   
 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قضايا الدولة هيئة قضايا الدولة محافظة القليوبية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشرف على إزالة تعديات استعدادًا للمرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر ببنها

تفقد، اليوم، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الحملة المكبرة لإزالة التعديات على حرم نهر النيل بنادي المعلمين ونادي الزراعيين، تمهيدا لاستكمال أعمال إنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر بطول 550 متر.

وأجرى محافظ القليوبية، جولة تفقدية لموقع نادي المعلمين ونادي الزراعيين على كورنيش النيل للإشراف على أعمال إزالة التعديات على حرم النيل، والتي تعد خطوة أساسية لبدء تنفيذ المرحلة الأخيرة من مشروع ممشى أهل مصر.

يهدف هذا المشروع الطموح إلى إنشاء ممشى عصري يمتد على طول كورنيش النيل، ليكون متنفسًا جديدًا لأهالي بنها ووجهة سياحية جاذبة، حيث أنه من المتوقع أن يساهم الممشى في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

أكد المحافظ، خلال الجولة، على أهمية هذا المشروع، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين وايجاد متنفس جديد لمواطني المحافظة، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروع، وتذليل أي عقبات قد تواجه العمل.

من جانبه، أكد المهندسون المشرفون على المشروع أن أعمال الإزالة تسير وفق الخطة الموضوعة، وأنهم يعملون على قدم وساق لإنهاء هذه المرحلة تمهيدًا لبدء أعمال البناء.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تستعد لإنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر في بنها
  • محافظ كفر الشيخ يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ للوقوف على مشاكل المواطنين
  • محافظ القليوبية يشرف على إزالة تعديات استعدادًا للمرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر ببنها
  • محافظ القليوبية: مخطط متكامل لحصر أراضي الدولة المستردة لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية
  • محافظ القليوبية: حصر أراضي الدولة المستردة لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية
  • مستشفيات جديدة تستعد لدخول الخدمة بالقليوبية.. «حميات بنها» و«طوخ المركزي»
  • محافظ القليوبية ومساعد وزير الصحة يتفقدان مشروعات بقطاع الصحة
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد - صور
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة
  • الهيئة العربية في كركوك تطالب السوداني بترشيح محافظ من خارج أهالي المحافظة