كشف المطرب مسلم عن أكثر اللحظات المؤلمة في حياته، كما كشف عن طبيعة علاقته بـ والده، وموقف الأخير من دخوله الوسط الفني خاصة أنه كان رجل متدين وكبير أئمة.

وقال مسلم خلال لقائه مع الإعلامي عبد العزيز أحمد مقدم برنامج «بالمايك والقلم»: «مش بحسب والدي أتوفى من كام سنة، لأن الوقت وقف عندي من وقت وفاة والدي».

وعن دعم والده خلال مشواره الفني قال: «هو مكنش بيسمع أغانيا لكن كان بيسمعني بغني كتير في البيت»، متابعا: «رغم أنه كان أزهري وإمام وخطيب وكبير أئمة، لكن عمره ما قالي أي شيء كان بيقولي أعمل اللي إنت بتحبه دي حياتك أنا عرفتك الصح والغلط وأنت حر مينفعش أفرض عليك حياة معينة».

مسلم ببرنامج بالمايك والقلم

واستطرد مسلم حديثه قائلا: «هو كان فاهمني وأنا بالنسبة ليا موضوع الحريات شائك جدا مينفعش بأي شكل تحسسني إني مش حر، عشان كده لما بتسأل هل في إمكانية إني أسيب الغناء أقول أه لما أحس إني مش حر».

ولفت مسلم إلى أن والده كان يعشق الأغاني القديمة، لذا كان يغني له أغاني عبد الوهاب وأم كلثوم.

آخر أعمال مسلم

مؤخرا أطلق المطرب مسلم، كليب أجدد أعماله الغنائية بعنوان واحد زيك، عبر منصة يوتيوب ومختلف المنصات الإلكترونية.

سادس أغاني الألبوم

أغنية واحد زيك لـ المطرب مسلم هي الأغنية السادسة من ألبومه الجديد، وتعد تجربة درامية مختلفة، دارت فكرة تصويرها في إطار بسيط عبر من خلاله على قدرته في تجاهل حبيبته السابقة، وعدم ندمه فى البعد عنها، ورفضه الرجوع لها مرة ثانية.

وجاءت هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغاني السابقة التي قدمها مسلم، بداية بأغنية "قلب في الدفاتر" وهى درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع.. وفي الترتيب الثاني أغنية صعبان عليك والتى يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه.

بينما جاء في الترتيب الثالث أغنية سابوك فى البيت، التى أهداها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقة شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق. لتاليها أغنية هنتقابل، التى وضع حدود فاصلة بينه وبين حبيبته السابقة، ومعاملتها مثل شخص غريب.

ومن ثم قدم أغنية متزعلش، وتناول فيها فكرة الخوف من الارتباط، والدخول فى علاقة حب جديدة، بعد ابتعاده لفترة طويلة.

اقرأ أيضاًفي حفل كامل العدد.. أحمد سعد يشعل حماس جمهوره بالساحل الشمالي

عبد الله بالخير: «بحب هيفاء وهبي كتير.. اقنعوها تتجوزني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال مسلم المطرب مسلم مسلم

إقرأ أيضاً:

أغنية "هو انت مين" لـ أنغام تحتفظ بصدارة اليوتيوب

 

 

 

تحتل الفنانة أنغام الآن التريند الأول بأغنية "هو أنت مين" وتستمر الأغنية في حصد المشاهدات العالية حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو 3 مليون  مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

تفاصيل أغنية "هو انت مين": 

 

 

وأغنية "هو أنت مين " هي من كلمات هالة الزيات وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور، ويقول مقطع من الأغنية هو أنت مين علشان في ثانية تشيل حاجات، وتهد رصة ذكريات وتلخص العمر في يومين ليه تبقى مين. 

 

 

علشان تزورني تقوم تبات جوا في سواد العين واخبيك بالسنين، هو أنت مين علشان في ثانية تشيل حاجات، وتهد رصة ذكريات، وتلخص العمر في يومين ليه تبقى مين، علشان تزورني تقوم تبات جوا في سواد العين واخبيك بالسنين، يا خي الشوق ليك واخدني لفين ومين عنك يرجعني قليل منك ما يروِّش عين. 

 

 تفاصيل ألبوم "تيجي نسيب"

 

 

 

يتكون الألبوم من 11 أغنية وتم طرحهم على طريقة الفيديو كليب، والـ11 كليب من ألبوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة ال "فيجيوليزر" المستحدث مؤخرا والمتبع لنجوم الأغنية عالميا والذي يعتمد كليًا على أداء النجم مفردًا دون وجود قصة درامية للكليب

 

 

يضم الألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.

 

 

الشاعر أمير طعيمة يتعاون معها في 4 أغنيات هم «بنعمل حاجات» من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان، وأغنية مكانش وقته من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع مادي، وأغنية هقولك إيه ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع محمد العشى، وأغنية بقالك قلب من توزيع طارق مدكور وألحان الموسيقار رياض الهمشري

 

مقالات مشابهة

  • «الله على شهامته».. آية عبد الرؤوف تطرح أغنيتها الجديدة
  • كله هيدلع| إيهاب توفيق وإسلام شيندي للمرة الأولى في تجربة غنائية جديدة
  • «بنجيب القرش».. تفاصيل دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور وإخراج حسام السحيني (فيديو)
  • "كفاية فراق" لـ مسلم تقترب من مليون مشاهدة وتزال فى تريند "يوتيوب"
  • «بنجيب القرش».. تفاصيل دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور وإخراج حسام السحيني.. فيديو
  • تسيتسيباس ينفصل عن والده بـ «قلب مثقل»!
  • أغنية "هو انت مين" لـ أنغام تحتفظ بصدارة اليوتيوب
  • الفنان أحمد شاكر: سعيد بمشاركتي في ملحمة «الاختيار»
  • محمد عطية يحتفل بتصدر أغنية البطيخ تريند "يوتيوب"
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. قائمة أغاني لـ عمرو دياب ترجمت لأكثر من لغة