نواف السالم

ظهر ثنائي الهلال السابق أندريه كاريلو ولوسيانو فييتو معاً في لقاء أخوي جمع بينهما في أحدث ظهور لهما .

والتقط الثنائي صورة لهما حيث ارتسمت الابتسامة على وجهيهما ، فيما تبادل الجانبان أطراف الحديث .

وكان البيروفي كاريلو انتقل إلى صفوف الزعيم في صيف 2018 ، قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي ؛ وسجل بقميص الهلال 29 هدفاً وصنع 34 آخرين ، خلال 186 مباراة بمختلف المسابقات .

بينما انتقل الأرجنتيني ڤييتو إلى الهلال في 2020 ، قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي ، وتألق محترف الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب ، والتي فاز بها الهلال بالميدالية الفضية ، وسجل 3 أهداف خلال البطولة ليحصل على جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في المونديال .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندريه كاريلو ثنائي الهلال لوسيانو ڤييتو

إقرأ أيضاً:

بالصور.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة ياسمين صبري أنظارمتابعيها في أحدث ظهور لها من فرنسا، حيث نشرت مجموعة من الصور،عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين مرتدية فستانًا باللون الأخضر، وهي تتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم، واكتفت بنشر تلك الصور دون التعليق عليها.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.



أحداث مسلسل "رحيل"
 


تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.



ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • نور الغندور تخطف الأنظار بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور .. فيديو
  • بفستان حرير.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد
  • بعد زواجها.. بشرى بإطلالة كاجوال من أحدث ظهور لها
  • يايسله ينتظر تقرير ثنائي الأهلي
  • أحدث ظهور لياسمين رئيس
  • بالصور.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ملكة كابلي تدعم طليقها أحمد السالم بعد اعترافه بإهمال ابنتيه .. صورة
  • بإطلالة خضراء.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالأحمر.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة حمراء.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد «صور»