هدير عبدالرازق.. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول مقطع فيديو فاضح لها، الأمر الذي جعل أحد المحامين يتقدم  ببلاغ للنائب العام ضد البلوجر هدير عبدالرازق والبلوجر "حمدي" بسبب فيديو مُسرب لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بلاغ ضد هدير عبد الرازق

تقدم المحامي أدهم سلام ببلاغ للنائب العام ضد البلوجر هدير عبدالرازق والبلوجر "حمدي" بسبب فيديو مُسرب لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال إن المشكو في حقهما مارسا الأعمال المنافية للآداب العامة، وقامت "هدير" بتصوير ذلك" ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة نسبة المشاهدات، مضيفًا أنها ظهرت في فيديوهات سابة تلمح لعبارات جنسية وتظهر بملابس خادشة للمجتمع المصري.

أضاف "سلام" في بلاغه أن المشكو في حقها نشرت فيديو لعلاقة جنسية كاملة، ما يعد دعوة للممارسة الفجور والفتن، وبررت ذلك بأن من ظهر معها هو زوجها.

وطالب بالتحقيق في الواقعة استنادا للقانون رقم 10 لسنة 1961 وقانوني الاتجار بالبشر وقانون العقوبات.
بداية القصة 
بدأت القصة عندما تداول مقطع فيديو لهدير عبدالرازق في وضع فاضح لها بصحبة شاب، ما دفعها لمخاطبة متابعيها لتوضيح الأمر.

حيث أكدت هدير في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها هي من تظهر في الفيديو، وأن من ظهر معها كان زوجها وتم الطلاق، قائلة: "ظهرت فيديوهات الفترة الأخيرة وتم نشرها على كل وسائل التواصل، أحب أقول لكل الناس إن الفيديو ده بيني أنا وجوزي ودي قسيمة الجواز ودي قسيمة الطلاق ودي فيديوهات كانت على تلفوني وممسوحة والتلفون متحرز في قسم الشرطة".

ونشرت هدير عبدالرازق قسيمة الزواج الرسمي حيث تم زواجهما عام 2021، كما نشرت قسيمة الطلاق، وأوضحت أن الطلاق تم قبل عام، في محاولة لإبعاد تهم الفعل الفاضح عنها.

وأضافت: "على الرغم من أن الفيديو ده قديم وكان ممسوحًا من التلفون بس واضح إن حد نزلو من icloud وحب أنه يفضحني وده عشان أنا ماليش في السكك اللي مصرين إني أمشي فيها وعمري ما هكون كده".
كما أكدت أنها الآن متزوجة من شخص آخر، وأنها على وشك الطلاق بسبب هذه الفضيحة، وأضافت: "بيتي بيتخرب.. أرجوكم ما تنشروش الفيديو أنا معرفش نزل كده إزاي؟".

 

وقالت هدير إنها قدمت بلاغا في مباحث الإنترنت بالواقعة والتسريبات التي تمت من هاتفها، وأنها تثق في القضاء المصري مؤكدة "مش هسيب حقي".


أنا كبش فداء


وفي رسالة مبهمة قالت هدير عبدالرازق: "أنا تم التضحية بيا تضحية رخيصة كبش فداء، وده انتقام صريح مني"، دون التوضيح عن الشخص أو الجهة التي ضحت بها أو تنتقم منها، أو أسباب ذلك.

كما حرصت عبدالرازق على الظهور في بث مباشر لتوضيح الأمور لمتابعيها، حيث ظهرت باكية وخائفة وقالت "سمعتي راحت وحياتي إتدمرت تماما". وقالت: "أنا اتسجنت بسبب مشكلة تقديم المحتوى مش بسبب الفيديو ده، وأنا ربنا إداني فرصة أن أغير من نفسي وأغير من محتوايا، وأنا كنت هسيب السوشيال ميديا ومش هتشوفوني تاني أصلا، أنا اتفاجأت زيي زيكوا بالفيديو المنتشر باسم فضيحة هدير عبدالرازق".

"أرجوكم أستروا عليا"


وناشدت هدير عبدالرازق المتابعين وهي منهارة من البكاء أن يستروا عوراتها وألا يقوموا بتداول الفيديو محل الجدل، قائلة: "أرجوكم استروا عليا عشان خاطر ربنا"، كما أكدت أن هذا الفيديو هز سمعتها وسمعة أهلها وأنهم ليس لهم ذنب بهذه الفضيحة.


أزمات هدير عبد الرازق 


مرت البلوجر هدير عبد الرازق بالعديد من الازمات وآخرها فيديو الفاضح وجاءت الأزمات كالآتي:

الأزمة الأولي: فيديوهات خادشة

بررت هدير عبدالرازق نشرها للفيديوهات الخادشة والمنافية للآداب والتقاليد، بأنها تفعل ذلك من أجل الترويج لمنتجات خاصة بالأزياء والمكياج، سواء كانت ملابس داخلية، أو غيرها، لتنكر بهذه الاعترافات التهم المنسوبة إليها بتحريضها على الفسق والفجور.


الأزمة الثانية: علاقات جنسية بمقابل مادي

نفت هدير تمامًا إقامتها أي علاقات جنسية، أو مشبوهة بمقابل مادي، مشيرة إلى أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلي وانفصلت عنه لمحاولته إجبارها على النزول معه في الملهى وإجبارها على أفعال مشينة.

كما أشارت عبد الرازق إلى إنها كانت تحاول دائمًا أن تتعرف على الكثير من الأشخاص للحصول منهم على مصالح مادية.


في الوقت نفسه، أشارت التحقيقات الأولية إلى أنها استغلت مواقع التواصل الاجتماعي في نشر شائعات كاذبة لبعض المواطنين بأنهم تحرشوا بها على غير الحقيقة، مما دفع النيابة لتوجيه 3 اتهامات إليها، وهي نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هل هدير عبد الرازق مسجلة آداب؟


كشفت التحريات أن هدير عبد الرازق، غير مسجلة آداب، لكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة، عبر موقع فيسبوك، والحكم الأول كان إلزامها بدفع غرامة 20 ألف جنيه، والثاني الحكم بحبسها شهرًا وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا.


 

من هي هدير عبد الرازق؟

هي هدير عبد الرازق من مواليد 1998، ابنة لأبوين مصريين، التحقت بالمراحل التعليمية المختلفة، ختي دخلت عالم وسائل التواصل الاجتماعي في 2018، تعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ممثلة وناشطة اجتماعية.

وتزوجت هدير من رجل خمسينيّ، يدعى فايز فتحي، يدير ملهى ليليًّا، وانفصلت عنه، وظهرت في فيديو، تذم فيه بشدة، بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها، انفصلت عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات.

وقامت هدير بإهانة زوجها عبر الفيديوهات التي تنشرها، مدعية أنه ليس رجلًا، وفي بث مباشر آخر، شنت هجومًا على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم.

وفي نهاية 2023، سادت حالة من الجدل حول زواج هدير عبد الرازق، من شاب يدعى حمدي عاشور، حيث أعلنت من خلال عدد من مقاطع الفيديو على حسابها في (تيك توك)، تظهر فيه مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنهما عقد القران.

وشكك المتابعين، في زواج هدير وحمدي، وأن ما تفعله من أجل تصدر التريند، خاصة وأنها تظهر من دون ميكاج ولا معازيم، حيث ظهر الاثنان بمفردهما.

تحظى هدير عبد الرازق بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل، حيث يبلغ عدد متابعيها على "تيك توك" أكثر من 1.2 مليون متابع، وعلى "إنستجرام" يتابعها نحو 349 ألف شخص. كما يتجاوز عدد متابعيها على "فيسبوك" 87 ألف متابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدير عبد الرازق القبض هدير عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعی هدیر عبد الرازق هدیر عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

كيف تنظر مواقع التواصل لتأخر الرد الإيراني على اغتيال هنية؟

رغم علامات الاستفهام التي بدأت تتزايد بشأن الرد الذي توعدت به إيران على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، وهو في ضيافتها، فإن رواد مواقع التواصل يكادون يجزمون بأن ضربة طهران آتية دون شك.

فقد طلبت السلطات الإيرانية من شركات الطيران المصرية تجنب المجال الجوي للبلاد لمدة 3 ساعات اليوم الخميس بسبب تدريبات عسكرية، فضلا عن أن ذلك يعني أن الأجواء ملبدة وغير مريحة أبدا في عموم المنطقة.

وحتى في إسرائيل هناك تحضيرات لإقامة مدينة خيام في النقب لاستيعاب نازحين وحالة تأهب قصوى في كل المؤسسات استعداد للرد الذي ينتظره الجميع. وقد طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من الإسرائيليين التحلي بالصبر والهدوء، لكنه طمأنهم بقوله "لا داعي للقلق. نحن مستعدون دفاعيا وهجوميا".

في الوقت نفسه، سترسل الولايات المتحدة الأميركية مزيدا من سفنها الحربية وطائراتها المقاتلة للشرق الأوسط لتعزيز قوتها العسكرية.

ورغم أن الأمور لا تزال عادية جدا -من الناحية العملية- حيث لا صواريخ ولا مسيّرات ولا شيء سوى أن طهران قالت إنها سترد دون تحديد وقت لهذا الرد، فإن الإسرائيليين أصبحوا في حالة قلق دائم انتظارا لهذه اللحظة التي لا يعرف أحد متى ستكون.

وفي إيران، يواصل المسؤولون التأكيد على أن ردها سيكون مكلفا لإسرائيل، ولكنه لصالح المنطقة كما قال القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني علي باقري، مؤكدا أن تل أبيب ليست في موقع يمكّنها من شن حرب على إيران.

وفي لبنان، توعد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الإسرائيليين بالرد الحتمي، وقال إن الانتظار هو جزء من العقاب.

الحرب قادمة

وبالطبع، فإن مواقع التواصل حاضرة بقوة في هذه الحالة التي يعتقد كثيرون أنها ستنتقل حتما من مربع التهديد إلى مربع التنفيذ. فقد كتب عثمان "الحرب قادمة لا محال والمنطقة على صفيح ساخن، فلا إسرائيل قادرة على ترميم قوة الردع لديها دون القضاء نهائيا على حزب الله ولا محور الممانعة يمكنه السكوت على العربدة الصهيونية دون رد قاتل".

أما فريدة، فكتبت "كلما أطالوا موعد الضربة زاد ارتباك الكيان وتعطيل المصالح. أظنها خطة مقصودة من إيران". في حين قال وليد توفيق "إيران أثبتت في الضربة السابقة أنها تستطيع الوصول إلى العمق الإسرائيلي الذي أصبح مستباحا، وهي مطالبة الآن برد نوعي يحفظ هيبتها".

وأضاف توفيق "ربما تعطي (إيران) المجال لحلفائها بالرد الكمي المحسوب، لكن لا بد لها من خوض غمار المواجهة بنفسها".

مع ذلك، هناك من يرون أن استغلال اللحظة لوقف الحرب في قطاع غزة ربما يكون أفضل، ومن هؤلاء محمود الذي كتب "صراحة كل ما يصدر عن إيران دون التحقيقات النافذة والوصول لكافة مستويات العمالة في الداخل الإيراني هو مجرد عبث.. أرى أنه من الأفضل استثمار الأمر للضغط باتجاه وقف إطلاق النار".

وفي الاتجاه نفسه، كتبت ميران "اعتقادي أن إيران ستنشغل لفترة في محاولة تنظيف البيت الداخلي لمعرفة كيف تم الاختراق، سيأتي ردها ربما ليس بالطريقة التي نتوقع، إيران كمن يحيك السجاد، نفسها طويل".

ومع طول انتظار الرد، طالب الإسرائيليون حكومتهم -وفق واشنطن بوست- بشن ضربة استباقية ضد إيران وحزب الله اللبناني بدلا من انتظار رد لا يعرف أحد متى سيكون ولا كيف.

ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، فإن السيناريو الأسوأ بالنسبة لإسرائيل هو شن هجوم مزدوج من إيران وحزب الله اللبناني في وقت واحد ويكون بمئات الصواريخ والمسيّرات.

8/8/2024المزيد من نفس البرنامج"يعرفون أنهم لن يحاسبوا".. غضب من مقطع فيديو لتعذيب أسرى فلسطينيينplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 40 seconds 04:40إخفاقات متعددة بالقرية الأولمبية الفرنسية وانتقادات واسعة بالمنصاتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18"حركة ذكية من حماس".. هكذا علق مغردون على اختيار السنوارplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 49 seconds 04:49تهاوي العملات الرقمية يثير تفاعلا بمنصات التواصلplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 28 seconds 03:28قصة جاسوسين روسيين استقبلهما بوتين بالأحضان.. كيف علق مغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 47 seconds 03:47"دقيقتان وتدق ساعة يوم القيامة".. مسؤول روسي يصرح ومغردون يعلقونplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 01 seconds 04:01ارتياح بالمنصات لرحيل حسينة ودعوات للحذر واستكمال ثورة بنغلاديشplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 48 seconds 04:48من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سرقة وزير التعاون الدولي السابقة بمسجد السيدة نفيسة
  • القصة الكاملة لاعتقال مغني الراب ترافيس سكوت في باريس
  • «ليلة الدم والسرقة».. القصة الكاملة لمقتل عجوز على يد ابن شقيقها بالسويس
  • مجتمعات وسائل التواصل الاجتماعي
  • الموت يغيب والدة الفنان ناصر سيف
  • سيدة المعادي .. القصة الكاملة لوفاة ضحية معمل البرج سكان (تفاصيل)
  • مكتب أبي رميا يوضح: الفيديو المتداول قديم وهدفه التحريض
  • القصة الكاملة لاتهام البلوجر عبير الشامي بـ خيانة زوجها.. كاميرات الفيلا وثقت الجريمة
  • كيف تنظر مواقع التواصل لتأخر الرد الإيراني على اغتيال هنية؟
  • عن رسوّ بوارج عسكرية في احد المرافئ.. توضيح من الاشغال