تحدثت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع بين الهلال والنصر على خطف الألماني أنطونيو روديجر نجم دفاع ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يرفض رحيل روديجر

لفتت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن ناتشو فيرنانديز نجم دفاع ريال مدريد كان قد انضم إلى الدوري السعودي مؤخرًا للقادسية وهناك رغبة بالتعاقد مع زميله.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أن هناك منافسة قوية بين الهلال والنصر على الفوز بخدمات أهم نجوم الملكي غي الموسم الماضي ومنحه أعلى راتب في العالم.

وأكدت الشبكة الألمانية أن ريال مدريد لا يستطيع التفريط في خدمات روديجر بسبب رحيل ناتشو وغياب دافيد ألابا لفترة طويلة بسبب إصابة الركبة القوية.

نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي في المستشفى ولوران بلان مدربًا لـ الاتحاد وإغماء شهد سعيد منافسة شرسة بين الهلال والنصر على ضم صخرة ريال مدريد

وأفادت الشبكة الألمانية بأن روديجر البالغ من العمر 31 عامًأ يرغب في الاستمرار في ريال مدريد ويرتبط بعقد لمدة موسمين مقبلين حتى صيف 2026.

وألمحت الشبكة الألمانية أن ريال مدريد حصل على خدمات روديجر بشكل مجاني قادمًا من تشيلسي عام 2022 ولعب أكثر من 100 مباراة، حيث خاض 101 مباراة بقميص بطل دوري أبطال أوروبا وسجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي ريال مدريد الانتقالات الصيفية روديجر سكاي سبورتس فترة الانتقالات الهلال والنصر الشبکة الألمانیة الهلال والنصر ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موهية تشيلسي تشعل حربا بين ريال مدريد وسان جيرمان

يشعل جوش أتشيمبونج موهبة نادي تشيلسي الإنجليزي، حربا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الميركاتو الحالي للحصول على خدماته.

وأفادت تقارير صحفية أن صاحب 18 عاما محل اهتمام ريال مدريد وسان جيرمان بعد ظهوره لأل مرة  في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وعلى الرغم من اهتمام الناديين إلا أن تشيلسي غير مهتم ببيع أحد أكثر شبابه الواعدين، خاصة مقابل 15 مليون يورو التي قد يكون ريال مدريد على استعداد لتقديمها لجوش أتشيمبونج وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية.

ويلعب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كظهير أيمن، ويقال إن ريال مدريد ينظر إليه كبديل لكارفخال في المستقبل القريب.

وشهد هذا الصيف بداية التوتر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان وذلك بعدما تعاقد النادي الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية بعد إنتهاء عقده رفقة ناديه الباريسي.

وبات من الممكن أن يشارك الدولي الفرنسي في مباراة السوبر الأوروبي في الأسبوع المقبل أمام أتالانتا الإيطالي في بولندا.

مقالات مشابهة

  • غضب كبير في ريال مدريد من إندريك
  • الرباط الصليبي يضرب ريال مدريد
  • كورتوا: أنشيلوتي من بين أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم
  • موهية تشيلسي تشعل حربا بين ريال مدريد وسان جيرمان
  • ريال مدريد يضع شرطاً غريباً للتعاقد مع محترف النصر السعودي
  • الهلال يعثر على بديل فيليكس في الدوري الإنجليزي
  • نجم الريال يحسم موقفه من الانتقال الى مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يصارع باريس سان جيرمان على نجم تشيلسي
  • ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم بايرن ميونخ
  • عاجل.. البرتغالي بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم