بوابة الفجر:
2024-08-11@02:39:51 GMT

تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تعاقد الفنان عمرو يوسف علي فيلم درويش، من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ويشهد دعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش

 

وتدور أحداث فيلم درويش في إطار أكشن كوميدي، وليس له علاقة بالدروشة، ويجسد عمرو يوسف خلاله شخصية درويش المصري.

 أحدث أعمال عمرو يوسف

 

حقق عمرو يوسف نجاحات عديدة في الفترة الأخيرة، خاصة على مستوى السينما، ويواصل تحقيق النجاح الكبير بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، فيلم شقو فُعرض في موسم عيد الفطر الأخير وتصدر ترتيب شباك التذاكر وقتها، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، شارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

 أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 قصة فيلم ولاد رزق 3

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 أبطال فيلم شقو

 

وشارك في بطولة فيلم “شقو” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي،وتأتي قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة عن القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف الفنان عمرو يوسف النجم عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 3 فيلم درويش أبطال فيلم شقو اخبار عمرو يوسف فیلم ولاد رزق 3 فیلم درویش عمرو یوسف من تألیف

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يحضر مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز (صور)

حرص النجم يوسف الشريف أمس، على حضور أول ليالي عرض مسرحية السندباد التي انطلقت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

كريم عبد العزيز يظهر مع يوسف الشريف في صورة تذكارية

واستقبل الفنان كريم عبد العزيز بطل المسرحية الفنان يوسف الشريف في كواليس عرض المسرحية والتقطا صورة تذكارية معا.

يذكر أن مسرحية السندباد تشهد عودة الفنان كريم عبد العزيز للمسرح مرة أخرى بعد غياب 22 عاما، ويشارك معه عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وشيماء سيف ومصطفي خاطر.

نشاطات الفنان يوسف الشريف الفنية

ويواصل الفنان يوسف الشريف خلال هذه الفترة التحضير لانطلاق تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت الذي يعود من خلاله إلى السينما مجددا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية صبري فواز في "منتصر القرش"
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • كريم قاسم يكشف تفاصيل جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • يوسف الشريف يحضر مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز (صور)
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" آخر ليلة عرض
  • نيللي كريم تروج لمسرحية "السندباد"..بالصور
  • «ولاد رزق» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام لهذا السبب (صور)
  • الكوميديا تسيطر على الإعلان الرسمي لمسلسل عمر أفندي
  • برنامج «8 الصبح» يستعرض مشوار الهضبة قبل حفل العلمين
  • قبل حفله بالعلمين.. مشوار الهضبة عمرو دياب من الشرقية إلى العالمية