البوابة نيوز:
2024-08-11@04:42:35 GMT

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال رصف طريق الحصفة /رافد الطريق الدولي حتى المسجد الكبير بقرية الحصفة بطول 2200 متر، باعتباره قطاعًا حيويًا للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز الرياض، تحت إشراف وائل فرج رئيس مركز ومدينة الرياض.

قال محافظ كفر الشيخ، إن أعمال الرصف شملت وضع طبقة السن بطريق الحصفة/ رافد الدولي، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية، وتتضمن خطة الرصف أيضًا العديد من الطرق الرئيسية والفرعية بالرياض.

أضاف يتم متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مكلفًا بإعلان موعد تنفيذ أعمال الخدمات "الرصف – الكهرباء – مياه الشرب والصرف الصحي"، كبطاقة أعمال للمواطن على كل مشروع، موضحًا بها الجدول الزمني للتنفيذ ونسبته وموعد نهو الأعمال، لافتًا أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

كلف محافظ كفر الشيخ، بالالتزام بمواعيد العمل، وتحقيق الانضباط في العمل، والتعايش مع مشاكل المواطنين، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز أعمال الرصف، واستخدام مواد عالية الجودة، ومراعاة المواصفات الفنية خلال أعمال الرصف، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل حركة المرور خلال فترة العمل، مشيرًا إلى استمرار أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق بكفر الشيخ، والهيئة العامة للطرق والكباري، في إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازي مع كافة القطاعات الأخرى.

IMG-20240713-WA0047 IMG-20240713-WA0046 IMG-20240713-WA0045

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ مشروعات الخطة الاستثمارية رصف الطرق بكفر الشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء مجمع مدارس عمرو بن العاص في بولاق الدكرور

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية لمجمع مدارس عمرو بن العاص بشارع المساكن، ومدرسة مجدي يعقوب بشارع الملكة بنطاق حي بولاق الدكرور، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ للتأكد من سير العمل وفقا للجداول الموضوعة للانتهاء من الإنشاءات لضمان تسليمها ودخولهم للخدمة في المواعيد المحددة.

دعم ملف استدامة التعليم بالمحافظة

وأكد محافظ الجيزة خلال الجولة، أن مجمع المدارس الجاري إنشاءه ببولاق الدكرور من شأنه دعم ملف استدامة التعليم بالمحافظة، حيث يساعد على تحقيق أهداف المحافظة في توزيع الطلاب بنطاق جغرافي قريب من محل السكن دون الحاجه إلى إدراجهم بمدارس تبعد العديد من الكيلومترات عن مسكنهم، الأمر الذي كان يسبب عناء لأولياء الأمور، لافتا إلى أن مجمع المدارس سيساهم في استيعاب أعداد كبيرة وتفتيت الكثافات الطلابية بالمدارس المجاورة.

المجمع يخدم شريحة كبيرة من الطلاب

وأضاف المحافظ، أنه من المقرر أن يخدم المجمع شريحة عريضة من الطلاب، حيث تم توفير مختلف أنواع المدارس للتعليم الأساسي والابتدائي والثانوي والثانوي الصناعي، بالإضافة إلى المدارس الرسمية لغات والدولي والمدرسة اليابانية.

وأوضح محافظ الجيزة، أن المجمع يضم 10 مدارس، منها مدرستان للتعليم الأساسي وهما مدارس عدلي منصور وخالد بن الوليد، و3 مدارس للتعليم الثانوي وهي مدارس الثانوية بنين والثانوية بنات والثانوي الصناعي، ومدرسة للتعليم الابتدائي وهي مدرسة المهندس شريف إسماعيل، ومدرستان للتعليم الرسمي لغات، وهما مدارس عمرو بن العاص والشهيد إبراهيم الرفاعي، والمدرسة الدولية والمدرسة اليابانية بشارع المساكن.

كما شملت الجولة تفقد مدرسة مجدي يعقوب للتعليم الأساسي بشارع الملكة، التي يجري إنشائها لخدمة أهالي بولاق الدكرور والأحياء المجاورة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال فرد طبقة السن بشارع المتوكل
  • عقب إستقرار موجه الأمطار والسيول.. محافظ أسوان يتابع شفط كافة مياه السيول من ميناء قسطل البرى
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة المنطقة الصناعية بمطوبس
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة الصناعية في مطوبس
  • محافظ أسوان يتابع رفع كفاءة طريق قسطل
  • نائب محافظ القاهرة يتابع أعمال تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة الهوية البصرية بالطريق الدائري
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء مجمع مدارس عمرو بن العاص في بولاق الدكرور
  • نائب محافظ القاهرة يتابع استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق بالأباجية
  • رئيس مدينة شبراخيت يتابع أعمال فعاليات مبادرة 100 يوم صحة
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة والاشغالات بشبرا الخيمة ‎