الأسبوع:
2024-08-11@06:20:29 GMT

27 سبتمبر.. تفاصيل حفل أنغام في دبي

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

27 سبتمبر.. تفاصيل حفل أنغام في دبي

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي كبير في دبي خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن تقدم خلالها باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وأعلنت الجهة المنظمة عن تفاصيل حفل أنغام في دبي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «صوت مصر أنغام على مسرح كوكا كولا آرينا، دبي بتاريخ 27 سبتمبر 2024، كونوا على الموعد لأمسية غنائية ساحرة».

View this post on Instagram

A post shared by Moments Events (@moments.events)

تستعد أنغام، لإحياء حفل غنائي كبير في الإمارات خلال الفترة المقبلة من شهر يوليو الجاري، والذي من المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

والجدير بالذكر، أن أنغام تعيش حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث أحيت آخر حفلاتها في مهرجان موازين، والذي قدمت خلاله باقة من أغانيها.

آخر أعمال أنغام

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية حلفونا: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا».

اقرأ أيضاًأحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)

مهرجان موازين.. أنغام تشوق جمهورها لحفلها في الرباط (صورة)

يوم 21 يونيو.. أنغام تستعد لـ حفل غنائي ضخم بمهرجان موازين في المغرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفلات أنغام انغام حفل انغام النجمة انغام الفنانة انغام حفل أنغام حفل روائع بليغ حمدي انغام حفلة جدة أنغام أنساك حفل انغام الكويت أنغام الكويت

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بجدة.. صور

أحيا المطرب رامي صبري، مساء، أمس الخميس، حفل غنائي ضخم في افتتاح موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، بحضور جماهيري كامل العدد على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

وحرص "رامي"، على تقديم أغاني ألبومه الجديد "أنا جامد كده كده" لأول مرة في حفل غنائي، وقدم مجموعة من أجمل الأغاني، منها : "على بالي، كداب" وميدلي جديد لأول مرة، كما غنى عددا من أغانيه السابقة، ومنها : "بحكي عليكي، لسه ياما وغريب الحب".

آخر أعمال رامي صبري الغنائية

كان طرح رامي، أحدث أغنياته بعنوان "كداب" ضمن ألبومه الجديد "أنا جامد كده كده"، الذي ضم مجموعة من الأغاني منها : "فيها إيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، و"كنا معدين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، و"ما بتحصليش كتير" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

مقالات مشابهة

  • أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟
  • تفاصيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • "الأمانة والتدقيق" عظة الأنبا إكليمندس في نهضة العذراء الليلة
  • خان الأمانة.. ضبط المتهم بسرقة شركة يعمل بها
  • رامي صبري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بجدة.. صور
  • حرب الطائرات المسيّرة اليمنية – استراتيجيات مبتكرة لقلب موازين القوى الإقليمية
  • صباحي في رسالة للسنوار: الإرادة هي الأقدر على مواجهة الفوارق في موازين القوى
  • بنك QNB يقدم أسورة الدفع الإلكترونية مجانا عند الاشتراك في باقة الشباب yo
  • مناقشة جوانب تعزيز السلامة المرورية بأمانة العاصمة
  • «وحشنا صوتك».. رسائل الجمهور إلى ديانا حداد قبل حفل العلمين الجديدة