كشفت صحيفة الديلي ميل عن وجود اهتمام من جانب نادي أستون فيلا الانجليزي لضم مدافع نادي الهلال السعودي ومنتخب المملكة العربية السعودية سعود عبد الحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكانت عدة اندية اوربية قد ابدت اهتمامها بضم سعود عبد الحميد من بينها نادي نوتنجهام فوريست ونادي تولوز الفرنسي الا ان الناديين ابطأ من وتيرة الدخول في المفاوضات مع نادي الهلال السعودي الذي يملك تعاقدا مع سعود عبد الحميد حتى نهاية موسم 2024 / 2025 الا ان الانباء الواردة من نادي الهلال السعودي تؤكد رغبة الهلال في الاحتفاظ بالاعب مهما كانت المغريات من الاندية الاوربية الى جانب بذل محاولات في الوقت الحالي لتجديد التعاقد مع سعود عبد الحميد الذي يعد احد افضل المدافعين في مركز الظهير الايمن في القارة الاسيوية .

صحيفة الديلي ميل اكدت ان مسئولي استون فيلا يرغبون في انهاء صفقة سعود عبد الحميد في اقرب وقت لدعم دفاعات الفريق المقبل على خوض منافسات دوري أبطال اوربا .

في المقابل فأن نادي ايه اس روما الايطالي دخل في مفاوضات مباشرة مع الاعب الذي ابدى ترحيبا بالانتقال للعب في اوربا في هذه المرحلة العمرية من تواجده في الملاعب حيث يبلغ من العمر 25 عاما ويعتبر فرصة انتقاله الحالية لاحد الاندية الاوربية ربما تكون فرصته الاخيرة للاحتراف الخارجي .

يذكر ان سعود عبد الحميد سبق له اللعب مع نادي اتحاد جدة قبل الانتقال الى نادي الهلال السعودي حيث احرز معه لقبين لبطولة الدوري السعودي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعود عبد الحميد الهلال السعودي دوري روشن السعودي استون فيلا الانجليزي نادی الهلال السعودی سعود عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

نتيجة حركة البيع.. مزرعة ألمانية تجلب المزيد من الصقور إلى المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

تواصل مزرعة سبيشل فالكون الألمانية، مشاركتها في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، للعام الثاني على التوالي، وتتواجد المزرعة بصقورٍ مميزة في صالة العرض بالمزاد؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، بمشاركة ما يزيد على 35 مزرعة إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم شمال الرياض.

وقال وكيل المزرعة جابر المري إن سبيشل فالكون حرصت على التواجد في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بعد النجاحات التي تحققت في العام الماضي، مشيراً إلى أن المزاد يتطور كل عام عن الآخر.

وبين أن مشاركة المزرعة هذا العام تأتي من خلال عرض 18 صقراً ، واصفاً حركة البيع بالممتازة حتى الآن، متوقعاً أن تستمر هذه الحركة في الزيادة خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي يتطلّب جلب دفعات أخرى من الصقور في حالة حاجة السوق، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصقور السعودي لخدمة الصقارة والصقارين والمنتجين.

ويستقطب المزاد، على مدى 20 يوماً، نخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالمياً؛ الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

مقالات مشابهة

  • حركة البيع تدفع مزرعة ألمانية لجلب المزيد من الصقور بمزاد الرياض
  • نتيجة حركة البيع.. مزرعة ألمانية تجلب المزيد من الصقور إلى المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور
  • القادسية يتحرك لضم باولو ديبالا
  • لاعب أستون فيلا على رادار أندية روشن
  • الهلال يعثر على بديل فيليكس في الدوري الإنجليزي
  • "عبد المنعم يقترب من فرنسا".. مدافع نيس يتمم اتفاقه مع أستون فيلا الإنجليزي
  • ترتيب الأندية الأكثر إنفاقًا بالدوري الإنجليزي في صيف 2024.. أستون فيلا يتصدر
  • سعود عبدالحميد يثير أزمة بنادي الهلال واتهامات زملاؤه تدينه.. القصة كاملة
  • مدرب أستون فيلا يرفض رحيل دوران لصفوف الهلال
  • الجماز: سعود عبدالحميد لم يساوم الهلال لتجديد عقده .. فيديو