منحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ميزة كبيرة لمحبي الفن والثقافة والرياضة وذلك بإطلاقها قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق "المتحدة لايف U LIVE اليوم الأربعاء وذلك بالتزامن مع بدء عدد من فاعليات الدورة الثانية لمهرجان "العالم علمين 2024.

وانتطلقت القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتي نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس القادم. 

وتقوم القناة بتقديم تغطية حية على مدار الساعة للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة لمهرجان العلمين، بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين، لتسليط الضوء الأماكن السياحية المختلفة في المدنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة U LIVE مهرجان العلمين العلمين الجديدة الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

هدير أبوزيد: الترويج للسياحة من أهم أهداف مهرجان العلمين الجديدة

قالت الإعلامية هدير أبو زيد، إن الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين، في نسخته الثانية، يشهد العديد من الفعاليات، وسط إشادة واسعة من الجمهور والنقاد الموجدين في العلمين الجديدة، بتنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمهرجان، لافتة إلى أن المدينة شهدت هذا العام زوارا من جميع الجنسيات.

جميع الفنادق والقرى السياحية كاملة العدد خلال فعاليات المهرجان

وأشارت عبر قناة «إكسترا نيوز»، إلى أن الدكتور شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، أثنى خلال مؤتمره أمس في العلمين الجديدة، على عدد الجنسيات الكبير الزائرة بالمدينة، مؤكدا أن هذا يعكس الرؤية المستقبلية للسياحة، وأن جميع الفنادق والقرى السياحية كاملة العدد خلال فعاليات المهرجان، وأن هذا الترويج السياحي كان من أهم أهداف مهرجان العلمين الجديدة.

وأوضحت هدير أبوزيد، أن المهرجان شهد تنوعا كبيرا في الحفلات، بداية من حفل الكينج محمد منير في الافتتاح، وصولا إلى حفل اليوم للنجم عمرو دياب على مسرح «يو آرينا»، الذي يلقى اهتماما جماهيريا كبيرا، لافتة أيضا إلى عودة النجم كريم عبدالعزيز للمسرح من خلال مسرحية «السندباد»، الذي بدأ عرضها أمس الخميس، وسط تفاعل جماهيري كبير؛ إذ يمتد عرضها على مدار 3 أيام.

مقالات مشابهة

  • «المتحدة» تدشن شاطئ خاص لذوي الهمم بمدينة العلمين الجديدة
  • هدير أبوزيد: الترويج للسياحة أهم أهداف مهرجان العلمين
  • احتفالية تاريخية.. تفاصيل تكريم رموز الفن من «المتحدة» و«القاهرة عنواني»
  • هدير أبوزيد: الترويج للسياحة من أهم أهداف مهرجان العلمين الجديدة
  • خالد جلال وأبطال مسرحية «الشهرة» ضيوف «حد النجوم» من العلمين على dmc
  • «المتحدة» تكرم إنعام محمد علي ضمن الاحتفال بالذكرى الـ150 لميلاد مصطفى كامل
  • سامح الصريطي: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تسير في الطريق الصحيح
  • مراسل «القناة الأولى»: شاطئ مميز للطلاب وذوي الهمم في مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: السياح سعداء بفعاليات مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: «المتحدة» خصصت شاشات لنقل مباريات كرة القدم بالمجان