تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء عماد  كدواني، محافظ المنيا، اليوم السبت، المركز التكنولوجي بمركز مغاغة، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير منظومة العمل وكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بملف التصالح فى مخالفات البناء ، وتفعيل الإجراءات التى اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين فى واحد من الملفات التى توليها القيادة السياسية اهتماما كبيرا تسهيلا على الراغبين فى التصالح وإنهاء معاناتهم .

 


وعقب جولته داخل المركز التكنولوجى ، عقد المحافظ اجتماعاً مع رئيس مركز مغاغة، وعدد من رؤساء الوحدات القروية، لمناقشة سبل تحسين الخدمات ورفع كفاءة العمل الإداري بالمركز، كما تم خلال الاجتماع استعراض المشكلات الحالية ووضع خطط تطوير الأداء بما يحقق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم .

 

وأثناء جولته الميدانية بمركز مغاغة ، لاحظ اللواء كدواني وجود عدد من مخلفات البناء في الطريق، مما يشكل عائقاً أمام حركة المرور وسلامة المواطنين، موجها رئيس مركز ومدينة مغاغة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال من يثبت تورطه في إلقاء المخلفات بشكل غير قانوني، مشدداً على ضرورة الحفاظ على نظافة الشوارع والميادين وخلوها من القمامة والمخلفات .


وأمام عدد كبير من رؤساء الوحدات القروية، أكد كدواني على أهمية التعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

e5d4cd14-6ffe-446d-bea6-bf843c5ee72f dd613417-27ee-4330-a23e-87c0efae327d b9c90b5a-3a5c-48c8-ac73-db20bcf8ac07 1319c728-9f2c-49b0-a674-451ada1cbece a4b12ef2-d7a0-405f-932f-25a016282a1c 3e4964e1-be79-4d30-af7f-d407c0e71259 9d6acfe2-0c7a-48f6-bd8e-d057a78d79df

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المركز التكنولوجي المنيا تصالح في مخالفات البناء رئيس مركز مغاغة مركز مغاغة محافظ المنيا

إقرأ أيضاً:

تكليف اللواء أيمن الشريف سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسوان

أصدرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، صباح اليوم الجمعة، أول حركة محليات عقب توليها المسئولية تضمنت 23 قيادة في عدد من المحافظات.

وشملت الحركة تصعيد عدد من سكرتيري العموم المساعدين إلي السكرتير العام وعدد من رؤساء المدن والأحياء للعمل سكرتيري عموم مساعدين بالمحافظات، حيث تم تعيين اللواء أيمن محمد عبد العال الشريف سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسوان.

واللواء أيمن محمد عبد العال الشريف السكرتير العام لمحافظة أسوان مواليد عام 1966، حصل على بكالوريوس علوم عسكرية 1988، كما حصل على بكالوريوس تجارة 1993، وفى 2008/2009 حصل على دبلوم الدراسات العليا في ادارة الموارد البشرية، وحصل على شأن القيادية بالقاهرة، وتنمية مهارات مديري إدارات املاك الدولة(رقم4) بسقارة.

كما شغل اللواء أيمن الشريف مناصب رئيس مركز ومدينة القرنة، ونائب رئيس مركز ومدينة اسنا، ومدير إدارة المتابعة الميدانية لحين ورود قرار السيد وزير التنمية المحلية بتعيين رئيس مركز ومدينة اسنا، وسكرتير عام مدينة الأقصر وقائم باعمال رئيس المدينة، وسكرتيرًا عامًا لمحافظة جنوب سيناء.

ووجهت الدكتورة منال عوض، القيادات المحلية الذين تم تعيينهم وترقيتهم في حركة المحليات الجديدة ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس الوزراء في إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والاهتمام بأعمال النظافة، ورفع تراكمات القمامة، وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير.

وطالبت وزيرة التنمية المحلية كافة القيادات الجديدة بالتواجد بين المواطنين لسماع مشكلاتهم بصورة دائمة والعمل على حلها، مؤكدة على أن الاستماع لشكاوى المواطنين وسرعة حلها معيار رئيسى فى تقييم قيادات الإدارة المحلية للحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يوجه مسئولي المركز التكنولوجي بتذليل كافة العقبات لمواطني أبو تشت
  • محافظ بني سويف يجري حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء المراكز
  • اللواء "كدواني" يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ حملات النظافة ورفع المخلفات
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قريه الجفجافة
  • تكليف اللواء أيمن الشريف سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسوان
  • نائب محافظ أسيوط يتفقد مركز معلومات شبكات المرافق والبنية التحتية لمتابعة سير العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين
  • محافظ أسوان يستمع لمطالب واحتياجات المواطنين (تفاصيل)
  • لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي
  • محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجي ويستمع لمطالب المواطنين
  • رئيس مركز أبوتيج بأسيوط يتفقد المركز التكنولوجي للاطمئنان على سير العمل