تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا باستمرار الحملات التفتيشية والمرورية لمراقبة المواقف وعربات الأجرة والتاكسى ، والسرفيس، للتأكد من التزام السائقين بخطوط السير وتعريفة الركوب ، داخل المدن وبين المراكز، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ، وتحرير ما يلزم من محاضر حيال المخالفين، وتقديمهم لجهات التحقيق، لحماية المواطنين من الاستغلال، ومعاقبة  الخارجين على القانون.

وأشار المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم إلى أنه تلقى شكاوى عدة من مواطنى مدينة المنيا أثناء تجاذبه أطراف الحديث معهم  خلال جولاته الميدانية ، إلى جانب ما يتم رصده عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، وتعليقات متابعي الصفحة الرسمية للمحافظة ، وكلها تفيد بأن أهالى مدينة المنيا لاحظوا فى الآونة الأخيرة أن معظم سائقى التاكسى يمتنعون عن توصيلهم، وبعضهم  يطلب أزيد من التعريفة المقررة، وخاصة فى أوقات الذروة،  والمناطق الأكثر ازدحاما مثل وسط البلد وشوارع الكورنيش وطه حسين وعدنان المالكى وحي شلبي والجامعة.

وأكد المحافظ أنه لن يتساهل أو يتسامح مع من يتلاعبون بالأسعار فى أي سلعة أو خدمة تُقدم للمواطنين، وأن إدارة المرور ومديرية التموين وإدارة المواقف وكافة الجهات المعنية إنما تعمل فى الأخير على خدمة المواطنين، وتسهر على راحتهم وحمايتهم.

b16d16c6-4b3e-4dc1-bb5f-1fd762c44f72

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حماية المواطنين سائقي التاكسي مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع القمامة والمخلفات ونقلها خارج التجمعات السكنية

كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، في بيان، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات وتراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة، فضلاً عن تطهير المصارف المائية من العوالق والقمامة بشكل مستمر لضمان بيئة صحية ونظيفة للمواطنين.

حملات نظافة مكثفة بمراكز المنيا

وفي بيان، أكد محافظ المنيا أن المتابعة مستمرة والجولات الميدانية ستظل قائمة لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق رضا المواطنين، مشدداً على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، والإبلاغ عن أي تجاوزاتقد تؤثر على البيئة.

فعاليات حملة «المنيا تتجمل»

كما دعا المحافظ المواطنين ومؤسسات المجتمع المدنى للمشاركة فى فعاليات حملة «المنيا تتجمل» على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة لرفع كفاءة وتجميل جميع المدن والقرى وجعل المنيا واجهة حضارية أمام زائريها.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ للوقوف على مشاكل المواطنين
  • محافظ المنيا: ضبط 57 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بمركزي بني مزار وملوي
  • شاهد بالفيديو .. الموارد المعدنية: قمنا بعمل إجراءات صارمة لمتابعة كل الآثار المترتبة على السيول
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع القمامة والمخلفات ونقلها خارج التجمعات السكنية
  • محافظ القاهرة يجتمع بشركات المرافق بالعاصمة ويؤكد: هدفنا تقديم أفضل خدمة للمواطنين
  • محافظ أسوان يستمع لمطالب واحتياجات المواطنين (تفاصيل)
  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح ويوجه المسؤولين بالحل
  • محافظ المنيا: فتح باب التراخيص لـ 494 ميكروباص أجرة لتوفير وسائل نقل آمنة
  • محافظ المنيا: فتح باب الترخيص لـ 494 ميكروباص أجرة بمركزي ملوي وسمالوط
  • محافظ القاهرة: إجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء مخلفات المباني على المحاور المرورية