استقل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم، أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وذلك لتقديم التهنئة له لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه محافظا ً للغربية، متمنين له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

وقدم النواب التهنئة لمحافظ الغربية، معربين عن تطلعهم لاستمرار التعاون المثمر و البناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

من جانبه وجه محافظ الغربية، الشكر والتقدير للنواب على تهانيهم القلبية، مؤكداً التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

وأكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، حرصه على تحقيق التواصل الفعال وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين مشيرا الى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية مجلسي النواب والشيوخ أعضاء مجلسي النواب والشيوخ أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة خدمة المواطن محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجي ويستمع لمطالب المواطنين

 تفقد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمبنى ديوان عام المحافظة، وحرص المحافظ على الإستماع لمطالب وإحتياجات المواطنين الذين إلتقى بهم ، موجهاً إلى تهيئة كافة الأجواء المناسبة داخل المركز بشكل راقى حتى يتسنى تلقى المواطن للخدمة بصورة حضارية وسريعة ودقيقة ومتكاملة من خلال منظومة " الشباك الواحد" الذى يهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها ، وميكنة الخدمات الجماهيرية لتبسيط وتسهيل إجراءات الحصول عليها فى أقل وأسرع وقت.

وكلف الدكتور إسماعيل كمال بأهمية تحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل الوصول إلى أفضل مستوى من تقديم الخدمات للمواطنين وفقاً لأعلى مستوى تكنولوجى وبتقنيات عالية لسرعة تلبية المطالب الجماهيرية على الوجه الأكمل .

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ للوقوف على مشاكل المواطنين
  • المحكمة الدستورية ترفض المساس بالحرية الكاملة لنواب الأمة في أداء مهامهم
  • ‎وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ البحيرة ونواب البرلمان في مستهل زيارته لشركة مصر للغزل والنسيج
  • إزالة 63 حالة بناء مخالف وتعدي بالغربية
  • محافظ القاهرة يُوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى للوقوف على مشاكل المواطنين وحلها
  • محافظ كفر الشيخ يُكلّف القيادات التنفيذية بالتواصل المباشر مع المواطنين
  • محافظ القاهرة يجتمع بشركات المرافق بالعاصمة ويؤكد: هدفنا تقديم أفضل خدمة للمواطنين
  • محافظ أسوان يستمع لمطالب واحتياجات المواطنين (تفاصيل)
  • محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجي ويستمع لمطالب المواطنين
  • قيادي بـ«الجيل»: توصيات الحوار الوطني تقوم على تحقيق العدالة