أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (90) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (130) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (130) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/qRtefYFkNH— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 13, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة جدة ونجران وينبع.. ضبط 5 أشخاص بتهمة ترويج المخدراتمركز الملك سلمان يقدم أطراف صناعية ومهمات إسعافية في اليمن ولبنانوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جيزان الإبلاغ عن المخدرات نبات القات المخدر حرس الحدود جازان من نبات القات المخدر

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب وترويج 416 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 3 أشخاص

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الرياض لترويجه (25) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة اختتام تدريبين في أمريكا وبريطانيا للفائزين السعوديين بـ"داتاثون البيانات""التعليم": غياب الطلاب في الأسبوع التمهيدي يحرمهم من فرصة التهيئة النفسيةكما قبضت المديرية على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة جدة لترويجهما (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود بمحافظة جدة لترويجهما (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/cbyaMQAQkw— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 10, 2024الإبلاغ عن المخدراتوفي منطقة جازان، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة تهريب (380) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة الرياض لترويجه (25) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Bocw8HJScJ— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 10, 2024قوات الأمن البيئيمن ناحية أخرى، تمكنت قوة الاستجابة للطوارئ للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة بمنطقة تبوك من القبض على (3) مواطنين وهم: 1/ عبدالرحمن مانع الرشيدي 2/ عبدالعزيز مانع الرشيدي 3/ مشعل عبدالله الرشيدي لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص, بحوزتهم بندقيتا شوزن، و(3) أسلحة نارية، و(496) ذخيرة حيّة، و(4) كائنات فطرية مصيدة.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهة المختصة.
وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة استخدام بنادق الشوزن في الصيد دون ترخيص غرامة (100,000) ريال، وعقوبة استخدام الأسلحة النارية في الصيد دون ترخيص غرامة (80,000) ريال، وعقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة الصيد في مواسم وأوقات محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة صيد الحجل (10,000) ريال، وعقوبة صيد القمري (1500) ريال.

مقالات مشابهة

  • الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب 440 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 380 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب وترويج 416 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 3 أشخاص
  • إحباط تهريب 380 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 585 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • ضربات متواصلة لمهربي المخدرات في جازان وعسير
  • إحباط تهريب 585 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 585 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 880 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يقبض على 24 مخالفًا لنظام أمن الحدود لتهريبهم 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر