أدى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري.

حسام حسن على رأس تشكيل سموحة أمام البنك الأهلي

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعب بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وفي نفس السياق، واصل مصطفى الزناري مدافع الفريق، البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الطبي، للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها، بمزق في العضلة الخلفية.

وأدى "الزناري" مجموعة من التدريبات التأهيلية، ضمن المرحلة الأخيرة التي يخضع لها في الفترة الحالية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "الزناري" يؤدي حالياً المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وحالته في تحسن مستمر.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن "الزناري" سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة، بعد الاطمئنان على تعافيه وجاهزيته بالشكل الأمثل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجزيري الزمالك مسابقة الدوري الدكتور محمد أسامة الجهاز الطبی

إقرأ أيضاً:

بدء إنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر في بنها (صور)

أشرف المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، على إزالة التعديات استعدادًا لإنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر بمدينة بنها، والذي يعد ضمن المشروعات القومية لانشاء ممشى أهل مصر.

حملة مكبرة لإزالة التعديات

وتفقد محافظ القليوبية الحملة المكبرة لإزاله التعديات على حرم نهر النيل بنادي المعلمين ونادي الزراعيين، تمهيدا لاستكمال أعمال إنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر بطول 550 مترا، حيث قام المحافظ بجولة تفقدية لموقع نادي المعلمين ونادي الزراعيين على كورنيش النيل للإشراف على أعمال إزالة التعديات على حرم النيل، والتي تعد خطوة أساسية لبدء تنفيذ المرحلة الأخيرة من مشروع ممشى أهل مصر.

إنشاء ممشى عصري

وأوضح محافظ القليوبية، في بيان، أن المشروع الطموح يهدف إلى إنشاء ممشى عصري يمتد على طول كورنيش النيل، ليكون متنفسًا جديدًا لأهالي بنها ووجهة سياحية جاذبة. ومن المتوقع أن يساهم الممشى في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

من جانبه، أكد المهندسون المشرفون على المشروع أن أعمال الإزالة تسير وفق الخطة الموضوعة، وأنهم يعملون على قدم وساق لإنهاء هذه المرحلة تمهيدًا لبدء أعمال البناء.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية لنهاية الدوري
  • يايسله ينتظر تقرير ثنائي الأهلي
  • بدء إنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر في بنها (صور)
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة المثلوثي وشلبي وجابر
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد لقاء زد في الدوري
  • طبيب الزمالك يوضح إصابة ثلاثى الفريق فى لقاء زد
  • طبيب الزمالك يعلن تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام إنبى
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء زد
  • تعرف على قائمة غيابات المصري أمام البنك الأهلي بكأس مصر