استمعت نيابة 15 مايو والتبين الجزئية، لأقوال الجيران في واقعة ضبط سيدة وعشيقها داخل شقة بالتبين، والذين أكدوا أنهم لم يعلموا شيئا عن الواقعة، وأن جارتهم سيدة سمعتها طيبة وأن يوم الواقعة قال الزوج لهم “إنه أمسكها مع هذا رجل غريب داخل المنزل، بينما لم تتحدث هي، وكانت هذه المرة الأولى التي شاهدوا فيها الشاب المتهم في المنطقة”.

وقررت النيابة إخلاء سبيل الزوجة بعدما تنازل الزوج عن اتهامها بالزنا،  وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لدخوله منزل غريب عنه.
 

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث التبين، من عامل، مقيم بدائرة القسم، مفاده اكتشافه أثناء عودته لمنزله بسبب إصابته بحالة إعياء، بوجود رجل غريب في غرفة نومه بصحبة زوجته.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود علاقة غير شرعية بين المتهم وزوجة المبلغ، وقامت بعمل نسخة من مفتاح الشقة له، ليأتي لها أثناء عدم وجود زوجها.

وتحفظت قوات الأمن على المتهمة وعشيقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سائق التبين

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمكتب العمل في حلوان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق بمكتب العمل في منطقة حلوان، بدون وقوع أي إصابات بشرية.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق داخل العقار المتواجد به مكتب العمل في منطقة حلوان.

دفعت الحماية المدنية بـ 3سيارات لإطفاء للسيطرة على الحريق، وجرى محاصرة النيران وإخمادها دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

 

وفرض كردون أمني بمحيط الحادث، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • ضبط سيدة سرقت هاتف وزيرة
  • السيطرة على حريق بمكتب العمل في حلوان
  • القبض على كيشو لاعب المصارعة بعد اتهامه بالتحرش في باريس ووزير الرياضة يتدخل (فيديو)
  • السيطرة على حريق شقة سكنية فى الحوامدية بالجيزة
  • قطار الغربية ينهي حياة طفل
  • معاقبة عامل بالسجن المؤبد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة
  • إصابة 5 أشخاص إثر سقوط أسانسير داخل عقار سكنى
  • وفاة سيدة حريق معمل شهير للتحاليل الطبية
  • أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • «خطيبته طرف في الجريمة».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب بالجيزة