أقدم مواطن على قتل نفسه بعد أن قتل زوجته وأربعة من أبنائه، في مديرية ريدة محافظة عمران (شمالي اليمن)، وسط تزايد ملحوظ لأعداد جرائم العنف الأسري في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية، إن مواطناً يُدعى "عبدالله العتمي" أقدم على قتل زوجته وأربعة من أبنائه قبل أن يقتل نفسه في مديرية ريدة محافظة عمران.

ورجحت المصادر أن تكون الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها مع أسرته وعجزه عن إعالة أطفاله وتوفير قوتهم الضروري هي من قادته إلى الإجهاز على أفراد أسرته وقتل نفسه.

وتعد الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا منذ أسبوع، حيث سبق وأن أقدم مواطن يُدعى "ماجد الهجرة"، الأربعاء الفائت، على قتل زوجته وعمّه والد زوجته، وإصابة آخرين، قبل أن يُجهز على نفسه بالقتل، في مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وخلال السنوات الأخيرة ارتفع منسوب جرائم العنف الأسري وخاصة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، وسط ازدياد معدلات الفقر، وسوء الأوضاع المعيشية جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الإرهابية ونهبها للرواتب منذ تسع سنوات.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: قتل زوجته

إقرأ أيضاً:

نفاد التذاكر وحضور أبنائه وشكر المتحدة.. مشاهد من حفل عمرو دياب في العلمين

منذ إعلان عن حفل الهضبة عمرو دياب في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، للمرة الأولى بالتعاون مع هيئة الترفيه، بدأ عشاق وجماهير الفنان بالبحث عن التذاكر لحجز أماكنهم في الحفل الأضخم والأكثر جماهيريًا، قبل أن يطل علينا الفنان مساء أمس، على مسرح يو أرينا، ويتفاعل معه أعداد كبيرة من الجمهور من فئات وأجيال مختلفة.

من عرض فيلم قصير عن مشوار الهضبة عمرو دياب، وتقديم الفنان شكرا خاصا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للحضور الغفير للجماهير وعلى رأسهم أولاده، وحتى التنوع الغنائي، كانت هناك مشاهد لا تنسى من حفل الهضبة بالعلمين.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

مشاهد من حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين

ويرصد «الوطن» في السطور التالية، العديد من المشاهد البارزة من حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين، والتي جاءت على النحو التالي: 

نفاذ التذاكر 

ونفدت جميع تذاكر حفل عمرو دياب، بمختلف فئاتها وأسعارها، إذ ضم الحفل أعدادا كبيرة، وشهد ازدحامًا لا مثيل له،  لكن تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كان قادرا على استيعاب الأمر، خاصة أن مسرح «U Arena» كان كبيرا لاستيعاب الجمهور.

فيلم قصير عن مشوار الهضبة

وعرضت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، فيلمًا قصيرًا للفنان عمرو دياب، قبل صعوده علي المسرح تضمن تاريخ ومشوار الهضبة، مع مجموعة من الفيديوهات القصيرة من الفيديو كليب.

شكر خاص للمتحدة 

وقدم الفنان عمرو دياب، شكرا خاصا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيمها الرائع للحفل، قائلًا: «يسعدني ويشرفني وجودي معاكم النهاردة وبشكر المتحدة وبنش مارك وكل من ساهم في وجودي هنا».

أغاني نوستاليجيا 

في عودة للخلف، وتنشيط للذاكرة، قرر الهضبة عمرو دياب تقديم عدة أغاني نوستالجيا من أغانيه القديمة، خلال  الحفل، على رأسها «قمرين، والعالم الله، وحبيبي يا نور العين»، والتي تفاعل معها العديد من الجماهير. 

حضور أولاد الهضبة 

حرص  أبناء «الهضبة» الثلاثة على الحضور والتواجد أمام مسرح «يو أرينا» بالعلمين الجديدة خلال الحفل، ورصدت عدسات الكاميرات صورة لنجل الفنان عبد الله عمرو دياب وهو يقبل شقيقته جنى، والأخرى تحتضن كنزي. 

 

مقالات مشابهة

  • زوج يقتل زوجته في اسطنبول .. والسبب مجهول
  • ارتفاع أسعار الدواجن في مناطق سيطرة الحوثيين بنسبة 200%
  • مسلحون يقتلون عنصراً حوثياً بعد أيام من قتله مواطناً بدم بارد أمام زوجته
  • نفاد التذاكر وحضور أبنائه وشكر المتحدة.. مشاهد من حفل عمرو دياب في العلمين
  • هل تنتهي سيطرة غوغل على الإنترنت؟
  • مواطن يقتل شقيقه في محافظة إب بسبب خلاف على أراضي 
  • بخلافات على أرض.. مواطن يقتل شقيقه في إب
  • ختام ورشة السينوغرافيا في كلباء “دورة عناصر العرض المسرحي”
  • الكشف الطبى على 1401 مواطن بسمالوط
  • صحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 1401 مواطن خلال قافلة طبية بقرية كوم اللوفي