أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أن إنجازات مطار دبي الدولي واستمراره في تحقيق معدلات نمو قياسية، هي ثمرة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وقال سموه عبر حسابه في «إكس»: «شرفنا اليوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بزيارة مبنى المسافرين رقم 3 بمطار دبي الدولي».


وتابع سموه: «يشكّل الأداء المتميز لمطار دبي الدولي واستمراره في تحقيق معدلات نمو قياسية، دليلاً على التزامنا بالابتكار والتميز. وبينما نواصل العمل على رفع مستوى مرافق وخدمات المبنى رقم 3، تتمثل مهمتنا في الوصول إلى أعلى درجات التميز في تقديم تجربة سفر لا مثيل لها، تجسيداً لمكانة دبي كمحور عالمي رائد للسفر والطيران».
وأضاف: «هذه الإنجازات هي ثمرة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وتوجيهات سموه المتواصلة، ونتيجة للعمل الجماعي والتعاون الاستثنائي لفرقنا وشركائنا الاستراتيجيين، وسنواصل مساعينا لوضع معايير جديدة للجودة في الصناعة».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ أحمد بن سعيد محمد بن راشد دبی الدولی

إقرأ أيضاً:

محمد بن حمد الشرقي: دعم الشباب وتنمية قدراتهم لبناء المستقبل

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة إلزام مشترٍ بدفع 120 ألف درهم في نزاع على صفقة تجارية «الأرصاد»: درجات الحرارة تعاود الارتفاع

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية استمرار تعزيز البرامج التدريبية المتقدمة التي تركز على إعداد جيل شاب من الكوادر الأمنية القادرة على مواجهة التحديات المتنامية، ورفع نسبة الوعي المجتمعي.
جاء ذلك خلال حضور سموه حفل ختام الدورة الصيفية السنوية، وتخريج 577 من منتسبي دورة «أجيال الشرطة» في نسختها التاسعة عشرة للطلاب والخامسة للطالبات، في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، والتي تقام بتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبتنظيم القيادة العامة لشرطة الفجيرة.
وأشار سموه إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم الشباب وتنمية قدراتهم باعتبارهم عنصراً حيوياً ومحورياً في بناء المستقبل وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة.
وهنأ سموه الخريجين، مثمناً جهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة في تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية المتميزة، التي تعكس التزامها بصقل مهارات الشباب، وتزويدهم بالمعارف الأساسية للعمل الشرطي، لتمكينهم من تقديم مساهمات فعالة في تعزيز الأمن والاستقرار ضمن مجتمعهم مُستقبلاً.
يُذكر أن دورة «أجيال الشرطة» التي انطلقت في 10 يوليو الماضي استمرت ثلاثين يوماً، لاستغلال العطلة الصيفية بالشكل الأمثل، من خلال مجموعة من التدريبات العسكرية والأكاديمية، إلى جانب محاضرات ثقافية ودينية وتوعوية، قدمها عدد من الخبراء.
حضر الحفل اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، وغانم مبارك الهاجري المدير العام للهيئة العامة للرياضة في الدولة، وناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وعدد من المديرين والمسؤولين في الجهات الحكومية بالإمارة والكادر الإداري للقيادة العامة لشرطة الفجيرة، وأولياء أمور المنتسبين في الدورة. 

مقالات مشابهة

  • الصايغ يشارك في الاحتفاء بتأسيس مكتب الرئيس في قيرغيزستان
  • سعود بن صقر يعزي سلطان راشد الخرجي بوفاة زوجته
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة هيا بنت سعد الخرجي
  • محمد بن حمد الشرقي: دعم الشباب وتنمية قدراتهم لبناء المستقبل
  • ولي عهد الفجيرة يشهد حفل تخريج دورة «أجيال الشرطة» 2024
  • بالفيديو| محمد بن راشد يعانق حفيده راشد بن حمدان بن محمد
  • محمد بن راشد يعانق حفيده راشد بن حمدان بن محمد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سنغافورة بذكرى اليوم الوطني
  • دورة الألعاب “باريس2024”.. الأمير عبدالعزيز بن تركي يشهد الاستقبال الرسمي للأولمبية البحرينية
  • لماذا أقال الرئيس التونسي رئيس الحكومة قبيل الانتخابات؟