تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اليوم دعوة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين للرابطة، التي تحدد لها  «8/10/2024 في اليونان.

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

. وجاء في الدعوة:

عزيزي.. محمود الخطيب.. أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا، اليونان.

في الفترة من «8-10»/10/2024. نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلى الأندية الأوروبية اليونان الولايات المتحدة الأمريكية رابطة الأندیة الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

عمومية المريخ توافق على الميزانية وتفوض المجلس لإنشاء شركة المريخ للإستثمار

وافقت الجمعية العمومية لنادى المريخ البورسعيدي على الميزانية المالية والحساب الختامي للعام المالى المنتهى فى ٣٠ / ٦ / ٢٠٢٤ و ذلك خلال الإجتماع العادى الذى عقد بمقر النادى اليوم السبت من التاسعة صباحاً و حتى السابعة مساءا بحضور مجلس الإدارة برئاسة أحمد جوهر.

وكشف أيمن عيد المتحدث الرسمى للنادي عن إنتهاء أعمال الجمعية العمومية بإكتمال النصاب القانونى.

و أضاف المتحدث الرسمي أن عدد الحضور ٢١٦ عضو جميعهم منحوا ثقتهم للموافقة على الميزانية المالية و جدول الأعمال الذى قدمه مجلس الإدارة .  

و أكد عيد أن جدول الأعمال تضمن موافقة الجمعية العمومية على تفويض مجلس الإدارة على البدء فى تأسيس شركة المريخ للإستثمار الرياضي و شركة كرة القدم و إتخاذ الإجراءات القانونية و المالية و الإدارية حيال ذلك .

أشار " عيد " إلى أن إدارة المريخ تطلع لتخطيط مستقبل قطاع كرة القدم و الألعاب الرياضية بصورة إحترافية وفق خطة إندماج القطاع الإستثمارى مع شركة المريخ فور تأسيسها للعمل نحو توفير رعاة وعوائد مالية متعددة المصادر .

من ناحية أخرى وجه مجلس إدارة نادى المريخ شكره لأعضاء الجمعية العمومية على هذه الثقة الدائمة التى تواصل إستمرارها منذ سنوات عديدة دائما ما يشهد إجتماع الجمعية العمومية حضور السادة الأعضاء و المشاركة الفعالة فى ظاهرة يسودها الود و المحبة و روح الأسرة الواحدة بين جميع الأعضاء و المجلس المنتخب برئاسة الكابتن أحمد جوهر .

مقالات مشابهة

  • عمومية المريخ توافق على الميزانية وتفوض المجلس لإنشاء شركة المريخ للإستثمار
  • رابطة الأندية تحدد موعد تسليم الأهلي درع بطولة الدوري المصري
  • الخطيب يهنئ الأهلي بلقب الدوري
  • الخطيب يهنئ جماهير الأهلي.. والجهاز الفني واللاعبين بالدوري الــ«44»
  • الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالدوري
  • الخطيب يهنئ جماهير ولاعبي الأهلي بعد التتويج بالدوري
  • عاجل.. الخطيب يقطع رحلته العلاجية لإنهاء أزمات كولر في الأهلي
  • الخطيب يقطع رحلته العلاجية لإنهاء أزمات كولر في الأهلي
  • عضو رابطة الأندية: نسعى لتفعيل مقترح تشفير الدوري المصري
  • عضو رابطة الأندية: سأتقدم بمقترح لتشفير الدوري المصري