المناطق_جدة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بمحافظة جدة لترويجه (4.5) كيلوجرامات من مادة الكوكايين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم 35 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 12 يوليو 2024 - 5:11 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر 12 يوليو 2024 - 4:38 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود بجدة لترويجهما 11 كيلوجرامًا من الحشيش 

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة جدة لترويجهما (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

 وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود بمحافظة جدة لترويجهما (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/cbyaMQAQkw

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 10, 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود بجدة لترويجهما 11 كيلوجرامًا من الحشيش 
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة الرياض لترويجه 25 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه 25 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • القبض على مقيم بمنطقة الرياض لترويجه 25 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بالباحة لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مقيم بمنطقة نجران لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مخالف لأمن الحدود لترويجه الإمفيتامين المخدر بالباحة
  • الإطاحة بمقيم لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران