بغداد اليوم – بغداد

عقدت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (13 تموز 2024)، مؤتمراً أمنياً حول لمتابعة الخطط الخاصة بشهر محرم والزيارة الأربعينية، فيما أصدرت 5 توجيهات من بينها عدم قطع أي طرق.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "قائد عمليات بغداد ترأس، مؤتمراً امنياً في مقر قيادة العمليات، لمتابعة تنفيذ الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم الحرام وزيارة الاربعين، بحضور نائبي القائد لشؤون الدفاع والداخلية ومعاونيه للكرخ والرصافة وقادة الفرق ومدراء المديريات والاجهزة الامنية وعدد من ضباط هيئة الركن".

وأضافت أن "قائد العمليات اصدر خلال المؤتمر عدة توجيهات من بينها الاستمرار بالعمليات الاستباقية للبحث والتفتيش والاستطلاع المسلح لملاحقة ما تبقى من عصابات داعش الإرهابية المنهزمة والخارجين عن القانون وعصابات الجريمة المنظمة والعابثين بالسلم المجتمعي في جميع قواطع المسؤولية، واتخاذ جميع التدابير واخذ الحيطة والحذر وتكثيف الجهد الاستخباري وتبادل المعلومات لمنع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين وتعكير صفو الزيارة".

وأوضحت القيادة أن "التوجيهات تضمنت ايضاً عدم قطع اي طريق خلال تنفيذ الخطة الامنية المُعدة لشهر محرم الحرام والزيارة الاربعينية وتسهيل حركة وانسيابية السير المرورية في جميع مناطق العاصمة، وضرورة التنسيق العالي مع الدوائر الحكومية وهيئات المواكب الحسينية لتقديم افضل الخدمات للزائرين لاسيما مع ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة الى إجراء حملات التوعية والارشاد للزائرين واصحاب المواكب الحسينية فيما يخص اجراءات الامن والسلامة والحث على اتباع وصايا وارشادات مديرية الدفاع المدني لمنع حدوث الحرائق خلال ايام وليالي الزيارة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. معلومات جديدة من جميع الجهات

يعرف أصحاب الأبراج الترابية بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، ويتميزون بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساس قوي وواجب، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

تضم هذه الأبراج، برج الثور والذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من  أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي والذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

 الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

توقعات برج الثور اليوم السبت 10 أغسطس 

يمكن للأنشطة الجماعية أو المناسبات الاجتماعية في منطقتك، أن تجعلك على اتصال بأشخاص جدد ومثيرين الذين يصبحون أصدقاء في النهاية، يا برج الثور الأهداف والمصالح المشتركة يمكن أن تؤدي إلى خطط لمشاريع طموحة، ومهما كانت المشاريع التي تبدأها اليوم فمن المرجح أن تثبت نجاحها إذا شارك فيها جميع المشاركين، استمتع هذا المساء بوقت هادئ مع شريكك.

 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 10 أغسطس 

قد تأتيك معلومات جديدة من جميع الجهات اليوم يا برج العذراء، ومن المرجح أن تجلب لك الكتب والمجلات والتلفزيون والإنترنت والمحادثات معرفة مثيرة تعزز بعض قناعاتك وقدراتك البديهية قوية أيضًا، ويمكن أن تمتزج الرؤى بشكل جيد مع ما تتعلمه من الآخرين، اكتب أفكارك سوف ترغب في جعلهم يعملون لصالحك لاحقًا.

 الأبراج الترابية

توقعات برج الجدي اليوم السبت 10 أغسطس 

يمكن لحدث اجتماعي صغير أو تجمع جماعي أن يجعلك على اتصال ببعض الأشخاص الجدد والمثيرين في مجالات مثيرة للاهتمام، يا برج الجدي من الممكن أن تقابل صديقًا قديمًا لم تره منذ زمن. إذا لم تكن مرتبطًا عاطفيًا، فقد يصل شخص جديد وجذاب إلى مكان الحادث، ويعد هذا بأن يكون يومًا مثيرًا ومحفزًا لا تتفاجأ إذا فتحت لك أبواب جديدة لمستقبل عظيم.

مقالات مشابهة

  • الصومال يؤكد استمرار العمليات حتى القضاء على فلول «الشباب»
  • عملية استباقية تنتهي بالإطاحة بـ 10 إرهابيين جنوب بغداد
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. معلومات جديدة من جميع الجهات
  • لحماية الزوار.. عمليات بغداد تحيط طريق يا حسين بالكتل الكونكريتية
  • توقعات بمشاركة 4 ملايين إيراني في الزيارة الاربعينية بالعراق- عاجل
  • العراق يجري عمليات عسكرية استباقية لضبط الحدود مع سوريا
  • ديالى.. عودة الحياة الى طبيعتها بعد استلام المحافظ الجديد
  • بعد توجيهات النمروش.. استنفار عسكري بقوات المنطقة الغربية
  • القوات العراقية تبدأ عمليات أمنية استباقية واسعة غرب البلاد
  • البارتي يساند قرار حظر الأحزاب المقربة من الـ PKK: أطردوهم جميعًا- عاجل