نظمت شركة "جولدن فيو" مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن الاستشاريين المشاركيين فى أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مناقشتهم فى أهم التفاصيل التي تخص المشروع بصفة خاصة، وتخص الشركة وأخر تطوراتها بصفة عامة.

ومن جانبه أوضح أحمد السيد رئيس مجلس الإداره لشركة  "جولدن فيو"، أن المشروع الجديد عبارة عن مول تجاري إداري طبي على مساحة 10000 متر أرضي وثلاثة أدوار (الدور الأرضي والأول تجاري -  الثاني والثالث إداري وطبي).

وأضاف استاذ احمد السيد أن المشروع يقع فى منطقة جنوب الأكاديمية التي تعد من أهم وأرقي الأحياء السكنية فى القاهرة الجديدة، كما أنه يقع بجانب كايرو فيستيفال سيتي وبجانب أكاديمية الشرطة، مشيرا إلى أن المشروع يُعد أكبر مجمع تجاري إداري طبي مطروح فى المنطقة فى الفترة الحالية.

وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من الصحفيين والإعلامين، وأعضاء من مجلس إدارة الشركة، بالإضافة إلى الإستشاريين القائمين على المشروع وهم، ACE بصفتهم إستشاري تنفيذي، وHafez Consultants استشاري معماري، شركة إتقان للاستشارات المالية والتجارية، شركة Kad استشاري لإدارة المنشأت التجارية، شركة Namaa PFM استشاري تشغيل المنشأت التجارية، وشركة Silver screen وكيل إعلامي حصري.

الجدير بالذكر أن شركة "جولدن فيو" تتواجد فى السوق العقاري المصري بمشاريع مميزة سواء علي الجانب السكني أو الجانب التجاري والإداري، واستطاعت تحقيق نجاحات كبيرة، وتوفر فرصة استثمارية مميزة لعملائها ومشاريع يتم تسليمها بأعلي جوده وألتزام بالجدول الزمني وبسبب تلك الثقة أصبح لديهم قاعدة عملاء كبيرة واثقة فى المنتج العقاري الخاص بهم.

ويعد أحمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو خبرة فى المجال العقاري منذ أكثر من 10سنوات، حيث أنه خلال هذه الفترة قام بالدراسة والتعلم عن طريق الحصول على ماجستير فى إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، ومجموعه كبيره من الشهادات في التسويق والمبيعات والإدارة وخبرة عملية كبيره كانت هي السبب لثقة عدد كبير من المتابعين والمستثمرين في اختياراته وقراراته.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ختام الدورة التدريبية الـ 23 لأئمة وواعظات ليبيا بالقاهرة

اختتمت اليوم الدورة التدريبية العلمية الشرعية المكثفة  لأئمة وواعظات ليبيا، والتي عقدتها المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، في مقرها الرئيس بالقاهرة، بالتعاون مع أكاديمية الأزهر العالمية للتدريب.

"الأزهر للفتوى" يقدم خمس نصائح للخريجين في حفلات تخرجهم الجامع الأزهر يواصل عقد حلقة جديدة من ملتقى الطفل

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الدايم نصير، أمين عام المنظمة، واللواء وائل بخيت، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة.

في بداية اللقاء  نقل الدكتور سلامة داوود: رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، تحيات الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، والأستاذ الدكتور عباس شومان، رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، إلى المتدربين، وأكد أن المنظمة تقدم وجبة علمية دسمة، يقدمها مجموعة من خيرة علماء الأزهر، مشيرا إلى أنه تابع الدورة بنفسه، وشهد تميز هذه المجموعة، الذين أوصاهم بضرورة أخذ العلم من منابعه الصافية، ونشر ما تعلموه في بلادهم، مؤكدا أن خريجي دورات المنظمة هم سفراء الأزهر في بلادهم.

قال الدكتور عبد الدايم نصير ، الأمين العام للمنظمة: إننا نحرص على إقامة مثل هذه الدورات لإعداد الأئمة والوعاظ باعتبارهم سفراء للأزهر فى بلادهم، لينشروا فيها العلم النافع، ويحافظوا على استقرار المجتمعات، عن طريق مجابهة الأفكار المتطرفة، فالأفكار يمكن أن ترتقي بالمجتمعات، ويمكن أن تكون سببا في هدمها.

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس أكاديمية الأزهر العالمية للتدريب: تحرص أكاديمية الأزهر على تدريب الأئمة بجانب الواعظات، لتشمل جميع فئات المجتمع، فكما أن الرجال يؤثرون تأثيرا كبيرا في المجتمع، فإن السيدات هن مربيات أجيال المستقبل، وبهذا نكون قد طبقنا وصية الرسول صلى الله عليه وسلم بالنساء حين قال: (استوصوا بالنساء خيرا)، وبهذا أيضا  نكون قد وصلنا إلى جميع فئات المجتمع، عبر الدورات التي تقدمها الأكاديمية لوفود دول العالم الإسلامى.

في نهاية اللقاء، تم فتح باب الحوار مع المتدربين، والذين قدموا الشكر لقيادات الأزهر الشريف، والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، وعبروا عن سعادتهم بوجودهم في رحاب الأزهر الشريف، الذي استفادوا من علومه عبر الدورة التدريبية، مؤكدين أنهم سقومون بنقل ما تعلموه للمسلمين في بلادهم.

مقالات مشابهة

  • برئاسة السيد زغلول.. «تجارية الجيزة» تعلن تشكيل مجلس شُعبة المقاولات واستصلاح الأراضي
  • وزير الإسكان يتفقد اللمسات الأخيرة لفرع توثيق مدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لفرع توثيق مدينة العلمين الجديدة (صور)
  • جهاز مدينة العبور: طرح 4 قطع أراضي للاستثمار بنظام التخصيص الفوري
  • ختام الدورة التدريبية الـ 23 لأئمة وواعظات ليبيا بالقاهرة
  • مأرب: ملتقى السلم المجتمعي يختتم ورشة تدريبية حول “إدارة وتسوية النزاعات”
  • اسدال الستار على أزمة برشلونة المالية بعد توقيع عقد تجاري جديد
  • جهاز العبور الجديدة يطرح 12 محًلا تجاريًا وصيدليتين للبيع
  • مدير أوقاف القاهرة يستقبل ممثلي شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى
  • "ذا بيك" تدشن منصة إلكترونية جديدة للتسويق العقاري