يستعد منتخب مصر الأوليمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية في الفترة من 24 يوليو الجاري، وحتى التاسع من أغسطس المقبل.

ووصلت بعثة المنتخب الأوليمبي إلى مدينة بوردو على متن طائرة خاصة، قبل يوم واحد، استعدادا لخوض وديتين مع أوكرانيا غدا الأحد، وضد العراق الأربعاء المقبل، تحضيرا لأول مباراة رسمية في الأولمبياد مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري.

وتضم مجموعة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024"، كل من الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا.

وأعلن القائمون عن دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بشكل رسمي عن غلاف الموقع الرسمي للمسابقة، وظهر خلاله أحمد نبيل كوكا، نجم الأهلي.

غلاف الموقع الرسمي لأولمبياد باريس 2024

وضمت قائمة منتخب مصر الأوليمبي 22 لاعبا هم: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمي.. وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق واحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي واحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع.. ومحمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاته فى خط الوسط.. واحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة فى الهجوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس دورة الألعاب الأولمبية أحمد نبيل كوكا منتخب مصر الاوليمبي

إقرأ أيضاً:

رئيس الأكاديمية العربية.. فوز سارة سمير إنجاز محفور فى تاريخ مصر الأوليمبي

تقدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بخالص التهنئة القلبية لأبنة الأكاديمية البطلة سارة سمير الطالبة بفرع بورسعيد، وذلك بمناسبة حصولها على الميدالية الفضية فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتوجت الرباعة المصرية سارة سمير امس السبت بالميدالية الفضية بمنافسات رفع الأثقال وزن 81 كجم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" لتضيف للبعثة المصرية الفضية الأولى والميدالية الثانية بعد برونزية محمد السيد بمنافسات السلاح.

وقال "عبد الغفار" أتقدم بخالص التهنئة لإبنة الأكاديمية العربية سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال،  بعد تتويجها بالميدالية الفضية فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واضاف رئيس الأكاديمية :ان سارة سمير أثبتت أن الأحلام تتحقق بالإرادة والإصرار والعزيمة ، قائلا " نحن فخورين بذلك الانجاز الذي سيظل محفورا في تاريخ مصر الأوليمبي"

 واكد " عبد الغفار" أن الأكاديمية  لا تدخر جهدا في دعم ورعاية أبنائها الرياضيين الابطال  في كافة الألعاب الجماعية منها والفردية متمنيا دوام التقدم والنجاح لأبناء الأكاديمية الابطال على كافة الأصعدة".

وفازت المصرية سارة سمير السبت بالميدالية الفضية في وزن 81 كيلوغراما في رفع الأثقال للسيدات بعدما رفعت 268 كيلوغراما في المجموع بألعاب باريس الأولمبية. بهذا الفوز، تكون سمير قد عززت رصيد جوائزها بميدالية أولمبية ثانية بعد أن أحرزت برونزية وزن 69 كلغ في ألعاب ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016ـ وحققت ثالث ميدالية لبلادها في ألعاب باريس بعد برونزية محمد السيد في سلاح سيف المبارزة، وذهبية أحمد الجندي في الخماسي الحديث.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأكاديمية العربية.. فوز سارة سمير إنجاز محفور فى تاريخ مصر الأوليمبي
  • محمد النني يوجه طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأوليمبي
  • ثلاثي مصري في التشكيل المثالي لأولمبياد باريس 2024
  • عاجل.. تشكيل فرنسا الرسمي ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. سيف عيسي يودع دورة الألعاب الأولمبية بعد هزيمة بطل الدنمارك
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب الجمباز الايقاعى يتذيل الترتيب فى دورة الألعاب الأولمبية
  • وسام أبو علي يتصدر قائمة هدافي الأهلي
  • سداسية المغرب ليست الأولى.. فضائح منتخب مصر في الأولمبياد عرض مستمر
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس
  • موعد مباراة منتخب مصر والمغرب Egypt vs Morocco اليوم.. القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024