أشعل المطرب أحمد سعد حفله الغنائي بـ الساحل الشمال، بـ باقة من أجمل أغانية، وسط حضور جماهيري كبير رافعا شعار كامل العدد.

وظهر «أحمد» خلال الحفل بلوك جديد ومختلف لفت أنظار جميع الحضور، ومن أبرز الأغاني التي قدمها خلال الحفل «عليكي عيون، واختياراتي مدمرة حياتي، واليوم الحلو، وسع وسع»، وغيرها من الأغاني التي تسببت في إشعال حماس الجمهور وسط حالة من الفرحة والطاقة الإيجابية.

أحمد سعدحفل أحمد سعد بالساحل الشماليحقيقة ذهاب أحمد سعد لطبيب نفسي

وعلى صعيد آخر كشف أحمد حقيقة ما إذا كان يذهب لطبيب نفسي، قائلا:، «أنا مروحتش شهرين في حياتي بس الباقي كله روحت، اللي قاعد قدامك دا من أقدم المرضى النفسيين».

وأشار أحمد سعد، خلال لقائه بـ برنامج sold out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر منصة watch it، إلى مميزات الذهاب إلى طبيب نفسي، قائلا: «تجربة زيارة دكتور نفسي أحسن حاجة في العالم، فيها حاجتين مهمين جدا للي عايز يجرب، أول حاجة إنك بتحكي لحد مش عارفك وأهم شيء على وجه الأرض إنك تطلع الحاجة من جواك لبرا».

آخر أعمال أحمد سعد

أطلق الفنان أحمد سعد خلال الأسابيع الماضية، أغنية «الكيميا راكبه» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج بيت السعد عبر شاشة mbc مصر في الفترة المقبلة.

ومؤخرا طرح أغنية «مبروك يا ابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يا ابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

اقرأ أيضاًالاثنين.. كارمن سليمان تطرح أولى أغاني ميني ألبوم «حبايب قلبي»

«شو هالجمال».. زوج أحلام يغازلها خلال العطلة الصيفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد حفل أحمد سعد بالساحل الشمالي أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

مسرحية «السندباد» ترفع شعار «كامل العدد» في مهرجان العلمين الجديدة

حرص عدد كبير من جمهور مدينة العلمين الجديدة على حضور مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبد العزيز، والتي تُعرض على مسرح اليوب بمهرجان العلمين الجديدة، في إطار تعاون بين الشركة المتحدة وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

مسرحية «السندباد»

مسرحية «السندباد» يشارك في بطولتها بجانب النجم كريم عبد العزيز، كل من: نيللي كريم، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وويزو، وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول، الذي يجسده النجم كريم عبد العزيز، حيث يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة تعود به إلى زمن السندباد، يقرر بعدها أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

عروض فنية في مهرجان العلمين الجديدة

حرصت الشركة المتحدة، على تضمين أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات.

يشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، تتضمن عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

مقالات مشابهة

  • برقصة مثيرة.. ليلى علوي تثير الجدل في حفل راغب علامة بالساحل الشمالي
  • ختام عرض مسرحية السندباد بمهرجان العلمين «كامل العدد» الليلة
  • الملحن عزيز الشافعي عن حفل عمرو دياب في العلمين: كامل العدد كالعادة
  • رقص وغناء.. ليلى علوي تشعل حفل راغب علامة بالساحل الشمالي
  • حفل تامر عاشور يرفع شعار كامل العدد بالسعودية
  • هيثم شاكر يشعل مهرجان صيف بنغازي بحفل عائلي كامل العدد (صور)
  • «ده لو اتساب وبرج الحوت».. عمرو دياب يشعل حماس جمهوره في مهرجان العلمين
  • مسرحية «السندباد» ترفع شعار «كامل العدد» في مهرجان العلمين الجديدة
  • 6 سبتمبر.. حفل تامر عاشور في جدة يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • صحيفة: جهود مصرية مُكثّفة للتوصل إلى تهدئة في غزة خلال أيام