الثورة نت|

نُظمت بمديرية الحالي ومنطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفتان، لمباركة الانجاز الأمني في كشف شبكة التجسس، وتجديد تفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المتعلقة بحماية مصالح البلاد ونصرة فلسطين.

وأكد المشاركون في الوقفتين، استمرار تضامن الشعب اليمني ووقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، التي تسجل أروع صور البطولة والصمود في الدفاع عن وطنهم ومواجهة جرائم الكيان الصهيوني الغاصب بكل بسالة وعنفوان.

وباركوا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي جهوده الحثيثة في اعلان موعد التغييرات الجذرية وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلن بيان الوقفتين تأييد أبناء الحديدة الكامل والمطلق لكل ما تتخذه القيادة من إجراءات وخيارات للدفاع عن حقوق ومصالح الشعب ومواجهة مخططات النظام السعودي الذي يواصل جرائمه في تدمير الاقتصاد اليمني.

كما جدد الاستعداد والجاهزية لدعم عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني لتعزيز موقف اليمن المناصر للأشقاء في فلسطين المحتلة والرد على جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة ورفح.

واثنى البيان على جهود أجهزة الأمن في القبض على أخطر شبكة استخباراتية تعمل داخل مؤسسات الدولة ضد مصلحة الشعب اليمني بوسائل مختلفة لاستهداف مقدرات اليمن في مختلف المجالات، مطالبا بتطهير المؤسسات من الخونة واتخاذ أقسى العقوبات بحق الخونة المتورطين.

وجدد دعم القضية الفلسطينية، وتأييد قائد الثورة المطلق باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة مخططات العدوان السعودي وأدواته وتنفيذ التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التدخلات الأمريكية البريطانية في المنطقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

البرلمان اليمني يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة

أدان مجلس النواب اليمني بشدة القصف الهمجي الذي شنته قوات الاحتلال الصهيوني، على مدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج بقطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات من المدنيين العزل.

 

واستنكر مجلس النواب في بيان صادر عنه جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة وإصراره على عدم الانصياع لأي اتفاقيات والمضي في استكمال جرائم الإبادة الجماعية والتي تمثل انتهاكاً صارخاً واستخفافاً بكافة القوانين والأعراف الدولية، والإنسانية.

 

وقال البيان إن مجلس النواب اليمني تابع بـ "حزن عميق وقلوب يعصرها الألم ما يجري من جرائم وحشية يندى لها جبين البشرية، ضد الشعب الفلسطيني، من قبل العدو الصهيوني الغاشم، وإنه لمن المؤسف حقاً أن العالم يرى تلك المجازر والابادة الجماعية والهدم والتطهير العرقي وبكل صلف وطغيان تمارس إسرائيل ذلك، واخرها المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني اليوم السبت بقصف ممنهج لمدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، أثناء أدائهم لصلاة الفجر ما أدى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات".

 

وأضاف: "إن هذه الجريمة الارهابية المروعة والعمل الجبان يعبر عن حقارة جيش الاحتلال الصهيوني وعدوانيته وتجرده من الإنسانية والقيم والأخلاق".

 

واعتبر قتل المدنيين النازحين أثناء صلاة الفجر جريمة تفوق المستوى المتدني المعهود عن الكيان الصهيوني المحتل من حيث الإمعان في الخسة والتجرد من الضمير، وتعبر عن حقيقة نشاءته وأفعاله وسلوكه وتؤكد بجلاء مدى إجرام هذا الاحتلال الغاصب بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود عديدة.

 

وأكد المجلس، أن الجميع اليوم على مستوى العالم معنيون بالتحرك الجاد والفعلي لاتخاذ موقف حازم لإيقاف شلال الدم الذي يسال في قطاع غزة ورفع الحصار عنها وإدخال الدواء والغذاء والماء وتوفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين ودعم الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال واستعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته.

 

وأردف: "وإنه لأمر محزن أن يرى قادة الولايات المتحدة الأمريكية وقادة الغرب تلك الجرائم البشعة ولا يحركون ساكناً، وتقيّدهم حركة الانتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية، فلا يعبرون عن القيم والمبادئ التي ادّعوها لعقود من الزمن والتي ميّزتهم خلال الفترة الماضية".

 

ودعا مجلس النواب، مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والبرلمانات في العالم للنهوض بواجباتها وإيقاف هذه الجرائم البشعة والوحشية المفرطة والقتل الممنهج والعمل وفقاً للمواثيق والقانون الدولي التي أنشئت من أجلها المنظومة الدولية.

 

وطالب البيان، شعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه في مواجهة غطرسة وجرائم العدو الصهيوني، واستعادة حقوقه المشروعة.

 

وأكد المجلس أن جرائم الكيان الصهيوني لن تنساها شعوب العالم الحرة ولن تسقط بالتقادم، وستظل شاهدة عليهم وعلى الرُغم مما تتركه من جراح غائرة إلا أنها تبعث عزماً لا يلين بـ "ضرورة استكمال الطريق وتحقيق الحُلم الفلسطيني المشروع بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".


مقالات مشابهة

  • السامعي يبارك للشعب اليمني بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة
  • البرلمان اليمني يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • طوفان البأس اليماني
  • 32 مسيرة ووقفة بالمحويت نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة
  • مسيرات كبرى في 30 ساحة بالحديدة تحت شعار (معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر)
  • الحديدة.. 30 مسيرة جماهيرية لتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 30 ساحة بمسيرات دعما ونصرة لغزة
  • كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة 4 صفر 1446هـ (نص+فيديو)
  • قائد الثورة: الرد على العدوان الإسرائيلي على خزانات الوقود بميناء الحديدة لابد منه
  • قائد الثورة: ردنا حتمي وآت على قصف العدو الصهيوني خزانات الوقود في الحديدة