بوابة الوفد:
2024-08-10@21:59:00 GMT

غدا.. قطع المياه عن قرى بني مزار في المنيا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

اعلنت شركة مياه الشرب والرصف الصحي بالمنيا ، برئاسة المهندس رجب السعيد رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب ، أنه سوف يتم قطع مياه الشرب عن قرى ( الشيخ فضل – بني صامت – الناصرية – وتوابعهم من العزب ) ، بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا ، وذلك إعتبارا من غدا الأحد 14 يوليو الجاري 2024.

 

ونوه رئيس مجلس الإدارة ، إلى أن قطع مياه  الشرب عن بعض قرى مركز بني مزار ، سيتم  غدا الأحد في تمام الساعة 12 ليلا ، وحتى الساعة السادسة صباح الإثنين 15 يوليو 2024م.

 

وذلك لأعمال إحلال وتجديد خط طرد محطة مياه بني صامت.

 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، إلى أنه سوف يتم تدبير سيارات مياه شرب للمناطق المتأثرة بقطع المياه ، وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين ، وأصحاب المخابز البلدية، والمستشفيات ، والمؤسسات الحيوية،  توفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة قطع المياه 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غدا الأحد قطع مياه الشرب بني مزار قرى أخبار محافظة المنيا میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

صيانة الشرقية تنتهي من إصلاح كسر مواسير مياه بمشتول وديرب نجم

أنهت فرق الصيانة والتدخل السريع بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، أعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر ٦ بوصة والمغذي لقرية نبتيت.

 

وكان المهندس عامر كمال ابو حلاوه رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، قد وجه بإنهاء كافة الأعطال وأعمال الإصلاح الطارئة، والتي تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وقد أفاد مدير عام الفرع، بأنه تم الدفع بالمعدات وطاقم الصيانة لمكان الكسر، وتم الانتهاء من كافه الأعمال على أكمل وجه، وعمل الإختبارات اللازمة للخط، وإعادة ضخ المياه مره أخرى بصورة طبيعية.

 

وفي مركز ديرب نجم، أشار إلى مدير عام الفرع، بأنه تم الانتهاء من إصلاح كسر خط طرد ٣٥٥ مم القادم من محطة رفع صرف صحي الشوبك تحت إشراف وحضور رئيس قطاع وسط الشرقية، حيث تم الانتهاء من كافه الأعمال في وقت قياسي حرصا على عدم تأثر الخدمة المقدمه للمواطنين.

 

ومن جانبه، أكد المهندس عامر سعى الشركة المتواصل لازالة كافه المعوقات التي تحول دون تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين بصوره منتظمه، مشيدًا بما يقدمه فرق الصيانة بكافة مراكز المحافظة من جهود مكثفة لإنهاء كافة الأعطال وتحقيق الاستجابة الفورية والعاجلة من أجل الصالح العام وخدمه المواطنين.

 

وأكد أبو حلاوة استعداد الشركة للتعامل مع كافة شكاوي واستفسارات المواطنين، عبر الاتصال برقم الخط الساخن ١٢٥ على مدار اليوم، ويتم التعامل مع كافه البلاغات والأعطال فورًا.

 

وفي سياق متصل، أجرى المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، جولة ميدانية استهدفت زيارة محطات مياه الشرب بنطاق شمال المحافظة، شملت محطة مياه حجير بمركز صان الحجر، ومحطة سماكين الغرب بالحسينية، ومحطة مياه الحسينية المرشحة، بهدف الإطمئنان على الحالة الفنية للمحطات، ومتابعة حسن سير وانتظام العمل وخصوصا خلال فصل الصيف.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضروره ة المتابعة الميدانية لكافه مواقع العمل، ومتابعة خطط التشغيل الأمثل لمحطات مياه الشرب والصرف الصحي، وضمان تقديم الخدمات المستدامة للمواطنين.
 

وأكد عامر أن قطاع شمال الشرقية يحظي باهتمام بالغ من القيادة السياسية، وما تم اتخاذه من سياسات نُفذت فعليا على أرض الواقع من مشروعات لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي، وغيرها من الخدمات الاساسية خلال المرحلة الاولى من مبادره «حياه كريمة» تستوجب علي الجميع المتابعة المتواصلة لما تم إنجازه من مشروعات، وضمان استمرارية تقديمها للخدمات بصورة مُرضية.

مقالات مشابهة

  • للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه.. ندوة تثقيفية بكنيسة السيدة العذراء
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي وموقف مشروعات المرافق بعددٍ من مدن الصعيد الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنظومة مياه الشرب وموقف مشروعات المرافق بمدن الصعيد
  • خريطة انقطاع المياه في 3 محافظات بالدلتا وشمال الصعيد.. تصل إلى 12 ساعة
  • انقطاع المياه عن الباجور وسرس الليان بالمنوفية 7 ساعات غدًا
  • غداً السبت.. قطع المياه عن مركز شربين لمدة 6 ساعات
  • وفد ليبي برئاسة وكيل وزارة إسكان الدبيبة يزور مصر لتعزيز التعاون في قطاع المياه والصرف الصحي
  • «مياه الدقهلية» تنظم حملات توعية مكثفة لطلاب المعسكر الصيفي في مدينة جمصة
  • مياه الشرقية: تنفيذ 100 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى كفر صقر
  • صيانة الشرقية تنتهي من إصلاح كسر مواسير مياه بمشتول وديرب نجم