تابع هانى ابو السعود مدير إدارة شباب الخانكة حمام سباحة نادى سكة حديد ابو زعبل ،  في إطار تعزيز سلامة المرافق الرياضية وتحسين الخدمات المقدمة في مراكز الشباب، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة ، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

تهدف المتابعة إلى التأكد من الالتزام بالمعايير الصحية والبيئية، وضمان جودة المياه ونظافة المنشآت.

 

بالإضافة إلى مراقبة إجراءات السلامة المتبعة في هذه المرافق، وتشمل الجولة التفقدية فحصًا دوريًا لأنظمة التعقيم وصيانة الأجهزة، ومراجعة سجلات الصيانة الدورية، والتحقق من وجود منقذين مؤهلين ومعدات طوارئ.

هذه المتابعة تأتي كجزء من استراتيجية الوزارة لتعزيز الأمان والراحة للمستخدمين، وتوفير بيئة آمنة لممارسة الأنشطة المائية. وأكدوا على أهمية دور حمامات السباحة في تعزيز اللياقة البدنية والترفيه لدى الشباب والأطفال، مما يتطلب الحفاظ على معايير عالية من السلامة والنظافة.


وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الرياضية للشباب، وتعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية في المجتمع، بما يتماشى مع رؤية الحكومة للنهوض بالبنية التحتية الرياضية في البلاد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة حمامات السباحة حمام سباحة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

المركز الطبي يتوج بكأس رئيس هيئة السكة الحديد

 

 

 


أختتمت اليوم منافسات بطولة كأس المهندس محمد عامر رئيس هيئة سكك حديد مصر للموسم الرياضي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ تحت رعاية الدكتور محمد حسين رئيس النادي وسط حضور المسئولين والعاملين بالهيئة. 
حيث توج فريق المركز الطبي بكأس البطولة بعد فوزه المستحق على فريق الحركة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفريق الفائز أحمد رمزي "هاتريك" وأحمد مرسي هدفًا، فيما أحرز محمد محمد عبد الغني هدف الحركة الوحيد، كما حصل فريق سكة حديد المنيا على المركز الثالث بعد انتصاره بخماسية مقابل هدفين على فريق أسوان.

وأستقبل مجلس إدارة نادي السكة الحديد، برئاسة الدكتور محمد حسين وأعضاء مجلس الادارة 
الدكتور حاتم حسن والدكتورة هناء الخبيري الأستاذ عبدالرحمن مرزوق والمهندس عبدالوهاب أشرف السادة الضيوف وهم المهندس محمد عامر عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، واللواء دكتور عاطف إمام، رئيس مجلس إدارة المركز الطبي، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات.


في كلمته، أكد الدكتور محمد حسين أن هذا الحدث يتجاوز كونه مجرد منافسة رياضية، فهو يعكس روح التعاون والعمل الجماعي التي تسود بين العاملين بالهيئة، ويجسد أهمية نادي السكة الحديد، كأحد أعرق الأندية في مصر والشرق الأوسط.
وفي بادرة تقدير، أعلن عبدالفتاح فكري، رئيس النقابة العامة لعمال السكك الحديد ومترو الأنفاق وعضو مجلس إدارة النادي، عن تسمية بطولة هذا العام باسم المرحوم المهندس أحمد محمد عامر عبدالعزيز، نجل السيد رئيس مجلس الإدارة، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.
وقام فكري بتسليم الكأس للسيد المهندس محمد عامر عبدالعزيز نيابةً عن جميع عمال الهيئة القومية لسكك حديد مصر، في ختام المهرجان الرياضي.

مقالات مشابهة

  • المركز الطبي يتوج بكأس رئيس هيئة السكة الحديد
  • زيارات مفاجئة لوكيل «الشباب والرياضة» بالجيزة على المنشآت والأندية
  • استمرار فعاليات تدريب برنامج "تحدى الشباب 4" بالقليوبية
  • أنشطة رياضية متنوعة بمراكز إدارة شباب بنها
  • صحة سوهاج تتابع سير العمل بقسم بنك الدم بمستشفى طهطا العام
  • وزارة الشباب تواصل تنفيذ فاعليات مشروع "أندية النشء" بالمحافظات الحدودية
  • الشباب والرياضة تتابع إجراءات تفعيل الرقم الكشفي الموحد
  • وزارة الرياضة تختتم بطولة السباحة الثالثة لمراكز شباب المحافظات الحدودية
  • منسق وزارة الشباب يكشف تفاصيل الفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين
  • مسابقة الألعاب الإلكترونية تبرز مواهب النشء في مركز شباب الحرفيين