أسفرت متابعة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  لعدد من مراكز الشباب بإدارتي شباب بنها وطوخ عن إحالة أحد العاملين بمركز شباب كفر الحصة للشئون القانونية للتحقيق نظرا لتغيبه عن العمل في الأوقات الرسمية.  

شملت المتابعة الميدانية المفاجئة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن متابعة  مركز شباب الحدادين و مركز شباب كفر علوان التابعة لإدارة شباب طوخ ، و مركز شباب كفر الحصة ومركز شباب عزيز وبدوي  التابعين لإدارة شباب بنها .

وكيل شباب القليوبية يحيل أحد العاملين للشؤون القانونية بعد متابعة مفاجئة لمراكز الشباب..

 

تهدف المتابعة المفاجئة للتحقق من انضباط العاملين بالمراكز والتأكد من تقديم الخدمات للمترددين والتأكيد على التزام المراكز بالإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب وصالات ممارسة الأنشطة و تقديم خدمات رياضية وشبابية للنشء والشباب .

 

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اهتمام الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بالمتابعات الميدانية والتحقق من إلتزام العاملين وتقديم الخدمات للجمهور  في إطار رؤية واستراتيجية الوزارة ، مشيرا إلى تكليف مدير إدارة شباب طوخ ومدير إدارة شباب بنها بمتابعة المراكز التي تمت متابعتها للتأكيد على تلافي الملاحظات التي شملتها المتابعة الميدانية لوكيل الوزارة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب القليوبية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمود الصبروط محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية شباب طوخ وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية شباب بنها شباب القليوبية الشباب والریاضة شباب بنها

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات المهرجان الرياضى لكرة القدم بشباب بيلا

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية الشباب والرياضة، في تنظيم المهرجان الرياضي لكرة القدم فوق الـ 18 سنة بإدارة شباب بيلا، وبمشاركة فرق مراكز الشباب، ضمن فعاليات مبادرة "صيف شبابنا" برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

من جانبه، أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، صعود "مركز شباب حاذق" للتصفيات النهائية على مستوى المديرية، بعد فوزه على مركز شباب منشية الجرايدة في المباراة النهائية 2/0، مضيفًا أن لعبة كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى فى مصر، تحسن صحة القلب والأوعية الدموية للاعب، لأنه يركض لمسافات طويلة أثناء المباراة تتراوح ما بين 8 إلى 11 كيلو مترًا خلال فترة المباراة.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاملين بـ6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق بسبب التقصير في العمل
  • زيارات مفاجئة لوكيل «الشباب والرياضة» بالجيزة على المنشآت والأندية
  • مركز شباب ابو حمودي ينظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم
  • لقاءات للتوعية بمخاطر الإدمان والتعاطي بشبين القناطر في القليوبية
  • استمرار فعاليات تدريب برنامج "تحدى الشباب 4" بالقليوبية
  • أنشطة رياضية متنوعة بمراكز إدارة شباب بنها
  • وزارة الرياضة تختتم بطولة السباحة الثالثة لمراكز شباب المحافظات الحدودية
  • استمرار فعاليات مبادرة "بلدنا أحلى" الموسم الثالث بمراكز شباب القليوبية
  • وكيل شباب القليوبية يتابع حمامات السباحة بإدارة بنها
  • محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات المهرجان الرياضى لكرة القدم بشباب بيلا