شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في جزء من المران استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

طبيب الزمالك يحسم مصير شيكابالا

جاء ذلك، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على أثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك "شيكابالا" في الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "شيكابالا" تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له مؤخرًا.

بعد عودته من بلاده.. سامسون أكينيولا ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن "شيكابالا" بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل تدريجي، وفقًا لبرنامج مخصص له حتى يكون في أتم جاهزية للفترة المُقبلة.

وأشار محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي، تعامل مع إصابة "شيكابالا" بالشكل الأمثل، الذي يضمن عودته بنسبة تعافي كاملة وهو المتبع مع كافة الإصابات من هذا النوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا طبيب الزمالك الدوري المصري بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة بلدیة المحلة الجهاز الطبی

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. فقرة بدنية خاصة لـ شيكابالا

خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

مران الزمالك.. محمد عبد الشافي يشارك في جزء من التدريبات


وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب أداء الفقرات البدنية في مران اليوم، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران فريق الزمالك.


الزمالك يركز على التسديدات في مرانه 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتدريب على التسديدات في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وأدى عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد ميشالاك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا تدريبات بالتسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباتر

مقالات مشابهة

  • بعد تساؤلات عن اختفائه.. الحرس الثوري الإيراني يحسم مصير قاآني
  • بشأن السوبر المصري.. أحمد حسن يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك
  • سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا
  • في بيان للبنانيين.. نتانياهو يحسم مصير بديل نصرالله وبديل بديله
  • مران الزمالك.. فقرة بدنية خاصة لـ شيكابالا
  • قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري
  • فوز بلدية المحلة على الداخلية.. ووادي دجلة على طنطا في دوري المحترفين
  • فوز بلدية المحلة وادي دجلة وابو قير وتعادل الاتصالات بدورى المحترفين
  • الحرس الثوري يحسم الجدل حول مصير قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني
  • فتح الله: الزمالك استحق السوبر ومن لا يرى دور شيكابالا "نظره ضعيف"