الأسبوع:
2024-08-11@01:31:35 GMT

نادي طنطا يُعلن موعد تشييع جثمان شذى نجم

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

نادي طنطا يُعلن موعد تشييع جثمان شذى نجم

أعلن نادي طنطا الرياضي، منذ قليل، عن موعد تشييع جثمان بطلة السباحة شذي نجم والتى وافتها المنية اليوم، حيث تُشيع الجنازة من قرية كفر فرسيس بمركز زفتي، في التاسعة مساء اليوم، ولم يُحدد بعد موعد تلقي العزاء.

وكان مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، قد قرر تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام وذلك حداداً علي وفاة بطلة السباحة في النادي شذي نجم التي وافته المنية ظهر اليوم.

ونعت إدارة النادي البطلة شذى نجم والتي لازمت فراش المرض قرابة الشهرين بعد تعرضها لحالة توقف في القلب بشكل مفاجئ ورغم محاولات إسعافها ونقلها الي أحد المستشفيات الخاصة ورغم المحاولات الطبية إلا أنها فارقت الحياة.

وسادت حالة من الحزن بين الأوساط الرياضية بصفة عامة وأقارب وأصدقاء وزملاء الفقيدة عقب تلقيهم نبأ وفاتها وانتابتهم حالة من الصدمة والذهول.

وتعرضت اللاعبة شذى نجم لأزمة صحية مفاجئة منذ شهرين تقريباً إثر توقف عضلة قلبها أثناء التدريب، وتدهورت حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، وقام وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بزيارتها في أحد المستشفيات بطنطا ووجه بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بالوزارة لمتابعة حالتها وتم نقلها إلى معهد ناصر قبل أن تفارق الحياة.

وأعرب أشرف صبحي عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم وتقدم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية ياسر إدريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية، داعياً الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة نادي طنطا اللاعبة شذى نجم شذى نجم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن ضم اللاعبة ثريا أشرف لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، ضم اللاعبة ثريا أشرف لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان الأهلي قد أعلن خلال الأيام الماضية ضم 6 لاعبات، وهن المحترفة الأمريكية مايا داردن وسالي منصور ومنة طارق وأمل ناصر وأمنية سمير ونادين غازي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمدير فني لفريق الكرة النسائية لمدة 3 سنوات.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يعلن انتهاء أزمة اللاعب كيشو في أولمبياد باريس
  • تعليق جديد لـ وزير الرياضة على قضية أحمد رفعت
  • وزير الرياضة يُنهي مكالمته مع أحمد موسى لهذا السبب (فيديو)
  • وزير الرياضة: وفرنا كل الإمكانيات للاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • إحالة عاملين بـ6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق بسبب التقصير في العمل
  • الأهلي يعلن ضم اللاعبة ثريا أشرف لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»
  • 300 مشارك في منافسات اللياقة التنافسية بمهرجان «العالم علمين»
  • 300 مشارك في منافسات اللياقة التنافسية بمهرجان "العالم علمين"
  • مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمركز شباب باسوس بالقليوبية
  • "نموذج محاكاة مجلس الشيوخ" بوزارة الشباب يعقد أولي جلساته عبر تقنية الفيديو كونفرانس