أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن إنشاء مجمعات الخدمات الحكومية المتكاملة ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة يأتي في إطار خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفتح الباب أمامهم للاستفادة من جهود الدولة في ملف التحول الرقمي، والوصول إلى الخدمات بسهولة ويسر

أخبار متعلقة

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بمديرى العموم ويناقش آليات سير العمل ومقترحات تطوير الأداء

قافلة طبية كبرى بشركة مصر للغزل والنسيج لرعاية العاملين وأسرهم

صحة المنوفية: تدريب ٣٠ ممرضة من ممرضات الصحة المدرسية

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها مساء اليوم، الإثنين، بمركز زفتى لمتابعة إجراءات استلام المجمعات الحكومية بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى والتي يبلغ عددها 9 مجمعات جاء ذلك بحضور الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام، دار الهندسة، جهاز التعمير، الأستاذ إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى تمهيدا لبدء العمل بها في أسرع وقت ممكن، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

وأشار «رحمي» أن المجمعات الخدمية الحكومية من أبرز مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري كونها تخدم سكان زفتى وتوابعها حيث يضم كل مجمع عدد من الخدمات المختلفة داخل المبنى (مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين- سجل مدني- شهر عقاري – مكتب تموين – مكتب بريد- وحدة محلية – مجلس شعبي محلي – وحدة تضامن اجتماعي) بهدف توفير الوقت والمجهود للمواطنين.

الغربية اخبار حوادث الغربية الغربية اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الغربية الغربية اليوم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تستكمل جهودها في منطقة السيدة عائشة بالقاهرة

تستمر«حياة كريمة» في مبادرتها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفيراللحوم والدواجن في منطقة السيدة عائشة، حيث شهدت المبادرة إقبالًا كبيرًا من المواطنين على منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة، حيث إن المبادرة توفّر اللحوم البلدي والمستوردة بأسعار تنافسية بهدف دعم الأسر محدودة الدخل، وتخفيف العبء على المواطنين وسط الظروف الاقتصادية الصعبة.

وبلغ سعر اللحوم المستوردة 185 جنيهًا للكيلو، والبلدي المجمدة 210 جنيهات للكيلو، هذه المنافذ المتنقلة تجوب مناطق عدة في القاهرة مثل السيدة عائشة، ومع تزايد الطلب على السيارات المتنقلة في مناطق مثل المرج وحلوان، والمعادي، والعباسية، كما تم ضم العديد من المحاظات الأخرى بجانب القاهرة والجيزة.

رضى المواطنون في منطقة السيدة عائشة بالقاهرة

ومن جانبه، أعرب المواطنون في منطقة السيدة عائشة بالقاهرة، عن رضاهم عن جودة اللحوم وأسعارها، وأكدوا عودتهم للشراء من هذه المنافذ بشكل مستمر، ما يعكس نجاح المبادرة في تحقيق أهدافها لتوفير منتجات غذائية بأسعار معقولة للفئات الأكثر احتياجًا، وفي إطار السعي للحد من استغلال بعض التجار وتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

جهود المبادرة في مختلف المحافظات

منافذ البيع منتشرة في عدة مناطق، بالتعاون مع شركة «القيصر» وتشمل منافذ بيع مبادرة حياة كريمة، محافظات متعددة ومنها القاهرة والجيزة، والبحيرة وبني سويف والشرقية، والإسماعيلية والسويس، وتوفر اللحوم والدجاج المجمد واللحوم والدواجن المستوردة بأسعار أقل مقارنة بأسعار السوق. المبادرة لاقت إشادة من المواطنين الذين عبروا عن رضاهم تجاه جودة المنتجات واستقرار أسعارها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع أنشطة مديريتي الأوقاف والآثار ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • 12 توجيهًا مهمًا من محافظ الفيوم لسرعة إنهاء طلبات التقنين والتصالح
  • استمرار توافد المواطنين على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة| صور
  • إقبال كثيف من مواطني أوسيم بالجيزة على مبادرة حياة كريمة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية» بقرية الأبعادية.. صور
  • «حياة كريمة» تستكمل جهودها في منطقة السيدة عائشة بالقاهرة
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ لحوم «حياة كريمة» بالشرقية
  • وسط إشادة المواطنين.. «حياة كريمة» تواصل توفير اللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ المنوفية يتابع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة