أطلقت النجمة أيتن عامر البرومو الدعائي لأحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "مثيرة للجدل"، والمقرر طرحه خلال أيام عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

 أيتن عامرتفاصيل أغنية مثيرة للجدل

بدت أيتن عامر خلال البرومو بإطلالة مبهجة تتناسب مع أجواء الصيف وكلمات الأغنية في نفس الوقت، وانهالت التعليقات من جمهورها ومحبيها المشيدة بكلمات البرومو في حالة من الإثارة والتشويق لمشاهدة الكليب كامل.

 أيتن عامر

على صعيد آخر، شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، خلال أستضافتها في برنامج الليلة دوب على فضائية إم بي سي1.

وبدت أيتن عامر بإطلالة صيفية، متناغمة مع إجواء الربيع المنعش، لتمزج بين الألوان الزاهية، مثل البرتقالي والبينك والأصفر والفيروزي الفاتح، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بدون أكمام، عكس خسارة وزنها وقوامها الممشوق، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

 أيتن عامر

وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة بشكل عفوي على طريقة الويفي الواسع فوق كتفيها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها الخمرية.

وشاركت آيتن عامر في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عُرض في شهر رمضان 2024، من بطولة هدى حسين، ماجد المصري، نور الغندور، أيتن عامر، فاطمة الصفي، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم رضا إدريس يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات القلب مروان خوري يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان "وسط حشود وهتافات جماهيرية".. أحمد سعد يشعل الساحل الشمالي بحفل غنائي ضخم "برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟ فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده" شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل فتيل الأزمة برسالة ساخرة| ما الحكاية؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر النجمة أيتن عامر أغنية مثيرة للجدل أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

«أنت لأ».. نوال عبد الشافي تطلق أحدث أعمالها الغنائية

اطلقت المطربة نوال عبد الشافي أجدد أعمالها الغنائية "انت لأ"، بشكل فيديو كليب ليريكال على مختلف المنصات الموسيقية.

وتفاجئ نوال جمهورها بتقديمه وصلة رومانسية غير معتادة في أغانيها، تغازل فيها الرجال وتظهر الجانب العاطفي منها لأول مرة، عبر كلمات الأغنية التي تجسد "الحب غير المشروط"من فتاة لحبيبها لا تقوى على حزنه وتظهر اهتمامها الكبير به وبوجوده في حياتها.

وتبدأ نوال بهذه الأغنية انطلاقة غنائية جديدة ومختلفة في مشوارها الموسيقي بعد تصدرها تريندات السوشيال ميديا بأغنيتها الشهيرة "مخصماك"، التي كسرت خلالها حاجز ربع مليار مشاهدة على يوتيوب وتيك توك، في ظاهرة استثنائية.

وتغني نوال خلال "انت لأ" بكلمات الشاعر مصطفى حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع كولبيكس، وتمهد خلالها لمشروع عدة أنيات منفردة تطلقها خلال العام الجاري، كما أرفقت الفيديو كليب الجديد بجلسة تصوير جديدة تظهر فيها ب"ستايل" مثير وغير معتاد عليها.

أخر أعمال نوال عبد الشافي

وكانت آخر أعمال نوال عبد الشافي، مشاركتها في فيلم «عادل مش عادل»، بطولة أحمد الفيشاوي، والذي يعتبر تجربتها السينمائية الأولى، وجسدت خلاله دور حبيبة أحمد الفيشاوي.

ودارت أحداث فيلم عادل مش عادل، في إطار كوميدي، حول المحامي الشاب عادل الأمين، الذي يعيش في حيرة من أمره بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر عادل في محاولة فهم المفاجآت والأحداث غير المفهومة التي تظهر في حياته.

أبطال فيلم عادل مش عادل

ضم في أحداثه عددا من نجو الفن أبرزهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، بدرية طلبة، محمود البزاوي، محمد رضوان، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، إخراج أحمد يسري.

اقرأ أيضاًهند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

محمد كريم يشارك في فيلم «The Gunslingers» مع الفنانة هيذر جراهام (صور)

بعد خضوعها لعملية جراحية.. عبير منير تطلب الدعاء للفنانة نهال عنبر

مقالات مشابهة

  • «أنت لأ».. نوال عبد الشافي تطلق أحدث أعمالها الغنائية
  • أيتن عامر تتجاهل الانتقادات وتحتفل مع جمهورها بنجاح أغنيتها «افراج»
  • هجوم غير مبرر على آيتن عامر يثير استغراب الجمهور
  • مدحت صالح يروج لأحدث ألبوماته الغنائية «بالمختصر المفيد»
  • أحمد سعد يروج لأحدث أعماله الغنائية "123"
  • آيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • «إفراج» .. آيتن عامرتلقن حبيبها السابق درساً قاسياً
  • أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة إفراج بعد أغنية مثيرة للجدل
  • «إفراج».. أيتن عامر تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • غدا.. أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة "إفراج"