بوابة الوفد:
2024-08-10@17:47:42 GMT

تعرف على موقف شيكابالا من تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في جزء من المران استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على أثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك "شيكابالا" في الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "شيكابالا" تعافى تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له مؤخراً.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن "شيكابالا" بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل تدريجي، وفقاً لبرنامج مخصص له حتى يكون في أتم جاهزية للفترة المُقبلة.

وأشار محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي، تعامل مع إصابة "شيكابالا" بالشكل الأمثل، الذي يضمن عودته بنسبة تعافي كاملة وهو المتبع مع كافة الإصابات من هذا النوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تدريبات الفريق الاول بنادي الزمالك شيكابالا الجهاز الطبی

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك السابق يرد على منتقدي شيكابالا والسعيد

انتقد إبراهيم عبد الخالق نجم الزمالك السابق، بعض الآراء الناقدة لمحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله السعيد ثنائي القلعة البيضاء بسبب كبر عمرهم السني.

إبراهيم عبدالخالق عن شيكابالا والسعيد: العمر مجرد رقم

قال إبراهيم عبد الخالق في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك: “العمر مجرد رقم بالنسبة للثنائي شيكابالا وعبد الله السعيد”.

نجم الزمالك السابق يتوقع وصول مباراة مصر والمغرب لركلات الترجيح ملخص أخبار الرياضة اليوم.. سيراميكا كليوباترا يتوج بكأس الرابطة والأهلي يحسم مصير معلول وليفربول يقترب من صفقة إسبانية

وأضاف: "الثنائي قادران على العطاء أكثر من لاعبين في مطلع العشرينات، ويمتلكان الخبرات الكبيرة.

وفي نفس السياق؛ يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق زد، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة المثلوثي وشلبي وجابر
  • تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك بعد لقاء زد في الدوري
  • طبيب الزمالك يوضح إصابة ثلاثى الفريق فى لقاء زد
  • طبيب الزمالك يعلن تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • تدريبات خاصه لثلاثى الزمالك بعد لقاء زد
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء زد
  • تعرف على قائمة غيابات المصري أمام البنك الأهلي بكأس مصر
  • أولمبياد باريس: أسامة العزوزي يغيب عن مباراة مصر بسبب الإصابة
  • لاعب الزمالك السابق يرد على منتقدي شيكابالا والسعيد
  • إبراهيم عبد الخالق يدافع عن شيكابالا وعبد الله السعيد