كتب- محمد أبو بكر:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحملة على اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، حملة ظالمة ولها أهدافها.

وأضاف "بكري"، بحسب منشور له عبر منصة "إكس"، السبت: الحقيقة التي يعرفها الكثيرون أن المحافظ منذ أن تولى منصبه ترك مكتبه ونزل الشارع وركز على المخابز لمواجهة مافيا المخابز التي تتولى تجميع الخبز؛ لاستخدامه كعلف أو بيع حر بأسعار مرتفعة.

وأوضح مصطفى بكري، أنه على الرغم من أنه مدعوم وأنه أثناء جولته علي مخابز مركز أجا اكتشف وجود سيدة تجمع الخبز المدعوم فتابعها بعد أن عرف أن ذلك ضمن مافيا الخبز وليس للاستخدام الشخصي خاصة وأن ذلك يكون علي حساب أصحاب الحق في الخبز المدعوم.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: المحافظ الذي بدأ في مطاردة كل أنواع الفساد منذ اليوم الأول قرر إستخدام الإجراءات القانونية؛ ليضع حدًا أمام التلاعب ولمواجهة مافيا الخبز، ولكن للأسف بدلًا من دعمه والإشادة بمواقفه تحركت مافيا الخبز وأنصار الفساد؛ لأنهم يدركون أن مصالحهم معرضة للخطر في ظل وجود محافظ لن يسمح بهذا الفساد ولايقبل الواسطة أو المحسوبية.

وأكمل: لاتظلموا رجلًا تاريخه معروف بالشرف والنزاهة والانحياز إلى القيم الإنسانية ومصلحة المواطن، وسوف يرى أبناء الدقهلية من هذا المحافظ نهضة وخدمات ومواجهة للفساد لم تحدث والأيام بيننا.

واختتم متسائلًا: هل المطلوب مواجهة مافيا الخبز وأدواتها؟ أم تريدون المحافظ أن يطنش ويلتزم الصمت ويجلس في مكتبه؟.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مصطفى بكري الدقهلية طارق مرزوق مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يرد على المشككين والمزايدين في دعم مصر للقضية الفلسطينية (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن البعض يريد أن لا يكون لمصر دور أساسي في القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن إسرائيل ترسخ يوما تلو الآخر مبدأ دولة إسرائيل من النيل إلى الفرات.

بكري بعد توجيه السيسي بتحويل قضية الراحل أحمد رفعت للنيابة: "القرار أثلج صدورنا" بكري بعد رده على الشماتين في اغتيال إسماعيل هنية: سبق وتعرضت للهجوم كثيرا من حمـاس (فيديو) المزايدة على مواقف مصر 

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "لن يستطيع أحد أن يزايد على موقف مصر سواء خونة الإخوان أو أزلام الصهاينة أو العقول الغبية التي تسير وسط الشائعات".

وتابع "إسرائيل تستهدف القضاء على المقاومة من أجل دفع الفلسطينيين على الحدود المصرية، ولن يكون هناك أمين على مصر سوى قائد الدولة وجيش مصر، ومن يشكك في استراتيجيات مصر يخدم العدو، منذ تولي الرئيس السيسي تولي وزارة الدفاع قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة؛ حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد".

حقيقة غلق "صدى البلد" 

وأردف "مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة، وهناك أبواق عفنة تنتظر سقوط الدولة، والبرنامج فضح الخونة وأشاعوا غلق البرنامج".

وتابع "وهذه القناة تفضح كل من يحرض على الدولة، وتكشف أباطرة الزمان، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب مواقفه معروفة وثابتة وقناة صدى البلد ستظل لها دور وطني للدفاع عن الوطن، وكشف جماعات الخونة والإخوان، وقال الله تعالى في كتابه الكريم: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة عن فض اعتصام رابعة وموقف البرادعي (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن فض اعتصام رابعة وموقف الرئيس السيسي (فيديو)
  • محضر اجتماع الحكومة قبل فض اعتصام رابعة 2014.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة وماذا فعل البرادعي؟
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بائع متجول وصاحب محل في الدقهلية
  • كريم قاسم يكشف تفاصيل جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف عن تفاصيل إقامة منطقة صناعية إماراتية كبيرة بمصر (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل إقامة منطقة صناعية إماراتية في مصر
  • مصطفى بكري يرد على المشككين والمزايدين في دعم مصر للقضية الفلسطينية (فيديو)
  • محمد علي رزق يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "صيد العقارب"