أفادت السلطات المحلية بعمالة طنجة-أصيلة أن حريقا اندلع، صباح اليوم السبت، بشاحنة صهريجية لنقل مادة “الفيول” أثناء تفريغ حمولتها بمدخل وحدة صناعية كائنة بالمنطقة الصناعية بمغوغة.

وأوضحت السلطات المحلية أن هذا الحريق نجم عنه انفجار الحاوية الصهريجية المذكورة، كما أتى على مركبة لنقل العمال كانت متوقفة بعين المكان.

وأضاف المصدر ذاته أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت لاتخاذ التدابير اللازمة ومباشرة عمليات السيطرة على الحريق، الذي خلف إصابة سبعة أشخاص بحالات اختناق، تم نقلهم صوب مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أنهم يوجدون في حالة صحية مستقرة ولا تدعو للقلق، وذلك دون تسجيل أي خسائر في الأرواح، إلى حدود الساعة.

وتابع بأن فرق الإطفاء تواصل حاليا جهودها من أجل تطويق الحريق وإخماده.

وأشارت السلطات المحلية إلى أنه تم فتح بحث قضائي من قبل السلطات المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: السلطات المحلیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 بحروق متفرقة بحادث انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بالمنصورة

أصيب 4 أفراد من أسرة واحدة بحروق مختلفة و متفرقة بالجسم،  خلال حريق هائل شب في شقة سكنية بمدينة المنصورة، جراء تسريب و انفجار اسطوانة الغاز، و تم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بشارع سامية الجمل بمدينة المنصورة، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابق الأول في عقار مكون من 9 طوابق، وذلك بسبب انفجار اسطوانة غاز.

وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المبنى، وأسفر ذلك عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق، وهم: أحمد عبد الحميد جاد، 40 سنة، مقيم بالحامول محافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم، ونعمة جلال عبد المقصود، 38 سنة، مقيم بالحامول محافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم، ودينا أحمد عبد الحميد جاد، 16 سنة، مقيم بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم، وسحر أحمد عبد الحميد جاد، 12 سنة، مقيمة بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، بحروق من الدرجة الثانية بكامل الجسم.







مقالات مشابهة

  • إصابة سبعة فلسطينيين بينهم أطفال برصاص جنود الاحتلال شرق نابلس وجنوب الخليل
  • السلطات المغربية تبدأ إجراءات إعادة جثمان لاعب اتحاد طنجة الغريق إلى بلاده
  • انفجار حاوية بضائع عراقية بأحد موانئ الصين
  • إصابة عدة أشخاص جراء حريق بسجن جنوب ألمانيا
  • إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة عاز في عقار بالمنصورة
  • إصابة 4 بحروق متفرقة بحادث انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بالمنصورة
  • القنصلية المغربية بوهران تطلب فحص DNA لنقل جثة لاعب اتحاد طنجة إلى أرض الوطن
  • سلطات الفنيدق تغلق شاطئ بونتيكريتو القريب من سبتة المحتلة في وجه المصطافين
  • انفجار قنبلة يوقع قتلى بمنطقة خاضعة لسيطرة تركيا شمال سوريا
  • 9 قتلى في انفجار شاحنة مفخخة بريف حلب الشمالي