أعلنت أسرة فيلم "المدرسة" عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم دفعة واحدة لصناع العمل للتعاون في بطولة الفيلم، وأبرزهم الفنانان القديران طارق النهري وصبري عبد المنعم، بجانب الفنانين الشباب وأبرزهم: أحمد عبد الله محمود ومحمود فارس ونور الكاديكى.

 فيلم المدرسة

أكد المخرج محمد جمال الحدينى بأنه يراهن على صناع فيلم المدرسة بعد مشاركة النجوم لتكتمل قائمة أبطال الفيلم مشيرًا إلى أنهم سيصنعوا الفارق، مضيفاً طرح فكرة العمل التى تقدم لأول مرة على الشاشة الفضية بهذه الصورة؛ لافتاً بأنه يسابق الزمن على قدم وساق تمهيداً لبدء التصوير قريبًا، حيث أنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن التصوير وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، موضحاً، بأنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للانتهاء من تصوير العمل.

 

وأعرب كافه النجوم المنضمين حديثاً لهذا العمل عن سعادتهم وامتنانهم بأن يكون النجاح والتوفيق حليفهم حين عرضه بدور العرض السينمائى، فإليكم فى هذه السطور التالية على ألسنة بعضهم عن مدى إعجابهم وآرائهم فى العمل.

 فيلم المدرسة

فقال الفنان طارق النهري أنه عندما تواصل معه المنتج محمد حمزة قام بالترحيب مباشره نظراً للصداقة المقربة التى تربط بينهما فوصفه؛ بأنه يبذل قصارى جهده فى اسهاماته المتطورة للسينما المصرية، من حيث المراعاة بالإهتمام بأدق تفاصيل الصورة ومراجعة الورق، والمساهمة فى أختيار الممثلين ذوي الكفاءات المهنية المستحقة بعيدًا عن تتبع نظام الشللية، لافتًا، بوضع لمسته السحرية فى حسن أختيار فريق عمل الإخراج الذى يبروز ويظهر نجاح هذا المشروع.

 فيلم المدرسة

وأضاف أحمد عبد الله محمود بأنه على موعد مع عرض ملحمة فنية متنوعة الإطارات لما تتضمنة هذه الحبكة من الرعب والغموض والساسبنس والإثارة بسياق يحيطه الحيرة والتشويق وغيرها.

 

وتابع محمود فارس، بأنه يراهن على دوره فى هذا العمل عند عرضه لما يعتبره بمثابة أفضل الأدوار التى يقدمها في مجال السينما، مشيرًا، إلى أن هذا العمل قريب إلى قلبه.

 

واختتمت نور الكاديكى، بأنها سعيدة بهذه المغامرة الفنية الشيقة لما تتمنى بأن يحقق هذا العمل حين عرضه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 فيلم المدرسةأحداث فيلم المدرسة

وتضمن أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

 

أبطال فيلم المدرسة

وجدير بالذكر بأن فيلم"المدرسة" هو بطولة جماعية يتضمنها كل من حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

رضا إدريس يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات القلب مروان خوري يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان "وسط حشود وهتافات جماهيرية".. أحمد سعد يشعل الساحل الشمالي بحفل غنائي ضخم "برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟ فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده" شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل فتيل الأزمة برسالة ساخرة| ما الحكاية؟ نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم المدرسة أبطال فيلم المدرسة طارق النهري صبري عبد المنعم احمد عبد الله محمود محمود فارس المخرج محمد جمال الفنان طارق النهري فیلم المدرسة هذا العمل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة الفنانة نهى عابدين في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

كشفت الفنانة نهى عابدين في تصريحات لبرنامج «أسرار النجوم» عن تجربة مشاركتها فى مسلسل العتاولة قائلة: «لم أخف من الدور ولكن طبعا لن يسلم أحد من الانتقادات والسوشيال ميديا، ولكن أنا ممثلة مؤمنة بما أقدمه وبالتالي لا ألتفت لأي انتقادات أخرى، وللأسف الناس أصبحت تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وهذا أمر غريب الحقيقة».

نهى عابدين تشارك فى الجزء التانى من العتاولة

وتابعت نهى عابدين حديثها عن مسلسل العتاولة: «المسلسل كان رائعا وحقق نجاحا كبيرا، وسعدت جدا بتجربتي مع الفنان طارق لطفي وهو ثاني تعاون بيننا، والمسلسل كان مليئا بالنجوم وأنا بحب البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقل للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد».

وأكدت تواجدها فى الجزء الثاني من المسلسل قائلة: «أنا موجودة في الجزء الثاني من العتاولة، وما زال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة على مستوى العمل».

نهى عابدين تشارك فى الجزء التانى من العتاولة مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًنهى عابدين ضيف الإعلامية إنجي علي في «أسرار النجوم» بهذا الموعد (صورة)

نهى عابدين: مفيش تمثيل بالواسطة والنجاح بيد الله

باسم سمرة يشيد بـ أبطال مسلسل العتاولة: كل نجم يقدر يقوم بعمل لوحده

مقالات مشابهة

  • نضال الشافعي في ضيافة «حد النجوم» من مهرجان العلمين (فيديو)
  • من قلب العلمين.. نهى عابدين في ضيافة برنامج «حد النجوم»
  • ميركاتو 2024.. مدرب برايتون يكشف آخر تطورات انضمام هوميلز للفريق
  • نهى عابدين تكشف أسرار نجاحها وتفاصيل حياتها في برنامج "حد النجوم"
  • تعرف على أسباب توقف تحضير مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمي وميرنا نور الدين
  • تفاصيل مشاركة الفنانة نهى عابدين في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة
  • محمد علي رزق يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "صيد العقارب"
  • أسماء الفائزين بقرعة أراضي الإسكان "مسكن" في 6 أكتوبر
  • محمد محمود لـ "الفجر الفني": فخور بتكريم زملائي وبقول للجمهور انتم سر نجاحنا
  • بعد انضمام أحمد الرافعي.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل «رقم سري»