الثورة نت|

أدان المجلس السياسي الأعلى، مجزرة العدو الصهيوني، بحق النازحين بمواصي خان يونس جنوبي غزة والتي راح ضحيتها أكثر من 350 شهيداً وجريحاً، والتي تعد إمعاناً من الكيان الصهيوني في جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم على مدى تسعة أشهر.

وأشار المجلس السياسي الأعلى في بيان صادر عنه، إلى أن الجريمة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي اليوم تؤكد الإصرار الأمريكي على استمرار جرائم الإبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، وأن مزاعم السعي لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار ليست سوى لإتاحة المجال للعدو الإسرائيلي لارتكاب المزيد من جرائمه.

كما أدان تواطؤ الأنظمة العربية مع العدو الإسرائيلي وتبني بعضها لموقفه، وتسخير وسائل الإعلام التابعة لها لخدمة الكيان الصهيوني والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة، والذي يعتبر خيانة للأمة العربية والإسلامية.

وجدد المجلس السياسي التأكيد على استمرارية الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني المظلوم بكافة الوسائل المتاحة، وأنه بإذن الله سيكون إلى تصعيد.

ودعا الدول والشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الفلسطينيين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المجلس السياسي الأعلى صنعاء الفلسطینی المظلوم المجلس السیاسی

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: مجزرة مدرسة التابعين تكريس لسلوك الإبادة الجماعية التي تنفذها إسرائيل

قال عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، إن مجزرة مدرسة التابعين التي ارتكبها الاحتلال هى تكريس لسلوك الإبادة الجماعية التي تنفذها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني. 

مجزرة مدرسة التابعين

وأشار دولة، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء السبت، إلى أن مجزرة مدرسة التابعين تؤكد الاحتلال يريد أن يعصف بكل وسائل الأمان التي يحتمي بها الشعب الفلسطيني، ويريد أن يوصل لهم أن الموت ينتظركم في أي مكان، لافتا إلى أن نتنياهو يريد أن يؤكد أنه ماضي في تصفية القضية الفلسطينية.

عاجل| تفاصيل مناقشة وزير الخارجية المصري مع نظيره السريلانكي بشان غزة الهباش: العالم عليه أن يدرك أن صبر الشعب الفلسطيني له حدود

وأضاف عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، أن التحدي الأكبر أمام المجتمع الدولي الذي صمت على استمرار هذه المجزرة على مدار العشرة أشهر الماضية، منوها بأن داء شهداء مجزرة مدرسة التابعين يشوه وجه الإنسانية. 

ولفت إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحدث بلغتين إحداهما موجه لإسرائيل فهى تدعمه، واللغة الأخرى موجهة للعالم، مضيفا أن أمريكا ليست طرفا نزيها، فهى تستطيع اجبار إسرائيل على وقف العدوان ولكنها ليست جادة.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: مجزرة مدرسة التابعين تكريس لسلوك الإبادة الجماعية التي تنفذها إسرائيل
  • فتح: مجزرة مدرسة التابعين تمثّل ذروة الإرهاب والإجرام لدى حكومة العدو الصهيوني الفاشيّة
  • حزب الله أدان مجزرة التابعين‏: ما أقدمت عليه حكومة العدوّ يؤكد أنها ماضية في حرب الإبادة
  • فصائل المقاومة: مجزرة مدرسة التابعين تطهير عرقي وجريمة حرب مكتملة الأركان
  • “فتح”: مجزرة مدرسة التابعين تمثّل ذروة الإرهاب والإجرام لدى حكومة العدو الصهيوني الفاشيّة
  • لحج.. مسيرة لأبناء القبيطة تضامنا مع غزة وتنديدا باستمرار جرائم العدو الصهيوني
  • لحج..مسيرة حاشدة في القبيطة تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني
  • ستة شهداء في قصف صهيوني على خيام النازحين غرب خان يونس
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين إجراءات العدو بحق الدبلوماسيين النرويجيين
  • منتسبو وزارة السياحة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني