الأسبوع:
2024-08-10@15:27:45 GMT

كشف هوية شاب دهسه قطار بأسوان

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

كشف هوية شاب دهسه قطار بأسوان

كشفت الأجهزة الأمنية، هوية شاب في العقد الثالث من عمره، كان قد دهسه قطار أثناء محاولته عبور ممر غير شرعي على خط السكة الحديد بالقرب من معبر قرية السلسلة بمركز كوم أمبو بأسوان.

كان قد تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بورود بلاغ عن اصطدام قطار بشاب وتحويله إلى أشلاء.

وعلى الفور انتقلت قيادات الأمن إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو، وتبين أن الشاب يدعى حسين حسن علي 25 سنة، حيث صدمه قطار أثناء محاولته عبور خط السكة الحديد بالقرب من ممر غير شرعي أمام قرية السلسلة التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان، اليوم السبت، وتحولت جثته إلى أشلاء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو العمومية تحت إشراف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث القطارات حوادث أسوان اخبار أسوان شرطة كوم امبو کوم أمبو

إقرأ أيضاً:

غزة: شهادات صادمة عن انتشال أشلاء لضحايا بينهم أطفال

#سواليف

شنّ #جيش_الاحتلال الإسرائيلي #عملية_عسكرية جديدة في #خان_يونس، ما أوقع عدداً من #الشهداء، فيما لم تسلم مناطق أخرى في #غزة من القصف والغارات.
في حين حصلت “القدس العربي” على شهادات صادمة حول انتشال #أشلاء شهداء إثر استهداف #مدارس تؤوي #نازحين خلال الأيام الماضية.
وعلى مدار الـ72 ساعة الماضية، ارتكب جيش الاحتلال مجزرتين في 4 مدارس تؤوي نازحين في مدينة غزة، مخلفًا نحو 45 شهيداً معظمهم من الأطفال.
وقعت المجزرة الأولى يوم الإثنين الماضي، في مدرستين متجاورتين في حي النصرة، حيث استهدف الطيران الحربي المدرستين برشقة صاروخية، أسفرت عن ارتقاء نحو 30 شهيداً، وإصابة وفقدان عشرات آخرين.
شاركت آمنة الغصين في عمليات الإطفاء وإخلاء الشهداء والمصابين. وتقول المسنة الفلسطينية: “لملمت أصابع طفلة صغيرة بين الركام. كل إصبع في ناحية. وحملت طفلًا رأسه كان مفصولا عن جسده”.
تضيف لـ “القدس العربي” : “لا أحد يشعر بما نعيشه من أوجاع يومياً، لدرجة أنها صارت روتينية وتلقائية. جمعنا أشلاء، أصابع وأقداما ورؤوسا لأطفال وشباب ونساء”. ووقعت المجزرة الثانية في منطقة التفاح شرقي مدينة غزة، حيث قصفت المقاتلات الحربية للاحتلال مدرستي الزهراء وعبد الفتاح حمود، ما أدى إلى ارتقاء 20 شهيداً، بالإضافة إلى عشرات المصابين.
شهد الشاب مصطفى البايض قصف هذه المدرسة. وقال لـ”القدس العربي”: أحضرت جردلاً وجمعت فيه أشلاء الشهداء: التقطت أمعاء طفل صغير من تحت الركام. وحملت أمخاخ متفاوتة الحجم. لا أصدق هذا المنظر. كانت الصواريخ قريبة وعنيفة لدرجة أنها مزقت أجساد الشهداء إلى قطع صغيرة جمعتها كلها في هذا الوعاء.
وتأتي هذه الشهادات عن مجازر سابقة، فيما ينفذ الاحتلال مجازر جديدة، إذ قتل أمس 29 فلسطينيا معظمهم في خان يونس، التي شهدت هجوما إسرائيليا جديدا، وسط نزوح الآلاف من الأحياء الشرقية عقب أوامر إخلاء من قبل جيش الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • غزة: شهادات صادمة عن انتشال أشلاء لضحايا بينهم أطفال
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بالمنشاه
  • مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالمنيا
  • مصرع شاب بصعق كهربائي أثناء العمل باحدي المصانع بالمنيا
  • مصرع عامل سقط من قطار متحرك بالعسيرات
  • قطار الغربية ينهي حياة طفل
  • تحريات لكشف هوية المتهم بسرقة فيلا لاعب الأهلى السابق بالشيخ زايد
  • مصرع سائق دهسه قطار بمركز دشنا بقنا
  • أشلاء جنود الاحتلال تتناثر بسبب كمين القسام (فيديو)
  • مقتل سيدة في ظروف غامضة بأسوان