سام برس:
2024-08-10@16:49:53 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ† ظ†ط§ط¯ظٹ ط§طھط­ط§ط¯ ط¬ط¯ط© طھط¹ط§ظ‚ط¯ظ‡ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط¨ ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹ ظ„ظˆط±ط§ظ† ط¨ظ„ط§ظ† طŒ ظ„ظٹطھظˆظ„ظ‰ طھط¯ط±ظٹط¨ ط§ظ„ظپط±ظٹظ‚ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظپطھط±ط© ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„ط© طŒ ظˆظپظ‚ظ‹ط§ ظ„ظ…ط§ ط¬ط§ط، ط¹ط¨ط± ط­ط³ط§ط¨ ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†طµط© "ط¥ظƒط³"طŒ ط§ظ„ط³ط¨طھ 13 ظٹظˆظ„ظٹظˆ/ طھظ…ظˆط².



ظˆطھط´ظٹط± ط§ظ„ظ…طµط§ط¯ط± ط§ظ„ظ‰ ط§ظ† ظ„ظˆط±ط§ظ† ط³ظٹطھظˆظ„ظ‰ طھط¯ط±ظٹط¨ ط§ظ„ظپط±ظٹظ‚ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظ„ظ…ط¯ط© ط¹ط§ظ…ظٹظ† طŒ ظ…ط¹ ط®ظٹط§ط± ط§ظ„طھظ…ط¯ظٹط¯ ظ„ظ…ظˆط³ظ… ط¢ط®ط± طŒ ط­طھظ‰ ط¹ط§ظ… 2027.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:winwin

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

حقيقة موافقة هنري على تدريب منتخب أمريكا

ماجد محمد

علق النجم مدرب منتخب فرنسا الأولمبي،الفرنسي تيري هنري، على الأخبار المتداولة في الأوساط الإعلامية الفرنسية حول تعاقده مع الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لتدريب المنتخب الأول.

ورغم أن عقد تيري هنري مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ينتهي في 30 يونيو 2025، فإن الوصول لنهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والفوز بالميدالية الفضية بعد الخسارة من إسبانيا (5 ـ3) جعل بطل العالم 1998 مع منتخب الديكة محل اهتمام الاتحاديين الأمريكي والويلزي لكرة القدم.

وقالت تقارير إخبارية فرنسية إن هنري صاحب ال 47 عاما، يواجه مستقبلا غامضا بسبب العروض التي تلقاها لتدريب منتخب الولايات المتحدة أو منتخب ويلز

وبعد الهزيمة أمام إسبانيا (3-5 ) في نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 يوم الجمعة، أجاب المدرب الفرنسي بشكل ذكي وساخر عن مستقبله على رأس المنتخب الأولمبي لفرنسا بعد انتهاء فعاليات الأولمبياد.

وقال أسطورة نادي أرسنال السابق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “تريدون مني أن أتحدث عن مستقبلي بعد الأولمبياد.. حسنا مستقبلي هو الذهاب للتمتع بأشعة الشمس مع عائلتي، لا يمكن أن أفيدكم بأكثر من ذلك”.

ورفض هنري الحديث عن مستجدات المفاوضات بينه وبين الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لكن مصادر إعلامية فرنسية أكدت أن مدرب المنتخب الأولمبي سيكون على الأرجح المدرب القادم للمنتخب الأمريكي.

ومن جانبه، قال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فيليب ديالو، في تصريحات سابق إن هنري سيحتفظ بمنصبه مدربا لفرنسا (دون 23 عاما) حتى نهائي عقده في يونيو 2025.

وفي أول تجربة له على رأس المنتخبات قاد هنري منتخب فرنسا الأولمبي للوصول لنهائي أولمبياد باريس قبل التفريط في الميدالية الذهبية لإسبانيا في أعقاب مباراة مثيرة انتهت (5 ـ 3).

وتعاقد هنري مع الاتحاد الفرنسي في أغسطس 2023 لتدريب المنتخب الأولمبي حتى يونيو 2025، كما درب سابقا فريقي موناكو الفرنسي ومونتريال الكندي وعمل مدربا مساعدا في المنتخب البلجيكي.

مقالات مشابهة