تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بمتابعات واسعة من قبل الجمهور.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول الفنانة السودانية الشهيرة حنان بلوبلو, مع إبنتها من داخل مركز خبيرة التجميل المعروفة هبة الأحفاد.

وخطفت إبنة بلوبلو, الأضواء من والدتها بجمالها الملفت وفقاً لما كتب المتابعون, وظهرت إبنة الفنانة وهي تمازح والدتها بعد جلسة المكياج قائلة: (مكياجي أحلى من مكياج أمي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يسرا اللوزي تشبّه التمثيل بالقمار ولا يهمها تقديم البطولة المطلقة

شبهت النجمة يسرا اللوزي التمثيل بـ "القمار" مؤكدة أن لكل إنسان ثوابت في عمله ولكن الفن غير ذلك، كما تحدثت عن تقديمها البطولة المطلقة مؤكدًة أنها لا تهتم بالتصنيفات. 

 

 يسرا اللوزي تصريحات يسرا اللوزي 

وخلال تصريحات تليفزيونية، قالت اللوزي: التمثيل زي الطبخة أو القمار لأن مفيهوش ثوابت على عكس المحاسب مثلا، عنده ثوابت وبيقدر يعرف داخله كام، بس احنا مش عارفين هنشتغل إمتى، ممكن يكون عندنا شغل كتير في سنة، وسنة تانية لأ، وشغلتنا هوائية وبناخد قرارات مصيرية هنتحاسب عليها طول الوقت فهو مثل القمار.

 يسرا اللوزي 

كما أوضحت الفنانة يسرا اللوزي، أنها لا تهتم بالتصنيفات وتقديم البطولة المطلقة، ولكن يهمها الدور.

 

مسلسل صلة رحم

على الجانب الآخر شاركت يسرا اللوزي في رمضان 2024، في أكثر من عمل، مثل مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي وشارك فيه أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، نبيل نور الدين، صفاء الدين.

 يسرا اللوزي مسلسل المداح 

كما شاركت الفنانة يسرا اللوزي في مسلسل المداح الجزء الرابع، بجانب حماده هلال، كلًا من: فتحي عبد الوهاب،خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، بالإضافة لظهور عدد من ضيوف الشرف، مثل دياب، رشدي الشامي، حنان يوسف، أشرف زكي.

ويجسد الفنان فتحي عبدالوهاب شخصية باحث في الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم، بينما تقدم الفنانة حنان يوسف شخصية دجالة غجارية، وتعود الفنانة سهر الصايغ- بطلة الجزء الثاني- بشخصيتها «مليكة» في أحداث الجزء الرابع.

 

مسلسل المداح 3

وكان قد حقق مسلسل المداح 3 نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وشارك فيه بجانب حماده هلال، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبوضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 يسرا اللوزي 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة صيفية.. بشرى تخطف الأنظار في أحدث ظهور بعد زواجها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد زواجه للمرة الثانية خلال الحرب.. عريس القوات المسلحة “ود البرير” يرقص بشكل هستيري في ليلة فرحه ويرسم الرقم “2” على يده بالحناء
  • مسئول السوشيال ميديا بمهرجان العلمين: المدينة بها 104 جنسيات من جميع أنحاء العالم
  • شيرين عبدالوهاب تخطف أنظار جمهورها في أول ظهور لها
  • طرق حماية حساباتك على السوشيال ميديا من السرقة.. احذر من الهاكرز
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تبهر المتابعين وتستعرض جمالها وأناقتها بالثوب وتتمايل في الرقص على أنغام أغنية “الجبلية”
  • يسرا اللوزي تشبّه التمثيل بالقمار ولا يهمها تقديم البطولة المطلقة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة رؤى نعيم سعد تهاجم آية أفرو بقوة وتصفها بــ(الشماسية) وتتوعدها: (أنا لو جيتك السعودية القاعدة فيها دي بتبقى ليك ضيقة)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة جديدة وهي راكبة على ظهر فرس وتقول: (لا تشدو سروجكم على غير الأصيل)
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة نور إيهاب وخطيبها بإطلالة جذابة