وأشار المجلس السياسي الأعلى في بيان صادر عنه، إلى أن الجريمة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي اليوم تؤكد الإصرار الأمريكي على استمرار جرائم الإبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، وأن مزاعم السعي لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار ليست سوى لإتاحة المجال للعدو الإسرائيلي لارتكاب المزيد من جرائمه.

كما أدان تواطؤ الأنظمة العربية مع العدو الإسرائيلي وتبني بعضها لموقفه، وتسخير وسائل الإعلام التابعة لها لخدمة الكيان الصهيوني والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة، والذي يعتبر خيانة للأمة العربية والإسلامية.

وجدد المجلس السياسي التأكيد على استمرارية الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني المظلوم بكافة الوسائل المتاحة، وأنه بإذن الله سيكون إلى تصعيد.

ودعا الدول والشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وحث المجلس السياسي الأعلى على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح وموقف

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني: مجزرة التابعين تؤكد سعي الاحتلال لإفشال مفاوضات غزة

أدان عضو المجلس الوطني الفلسطيني تحسين الأسطل قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج في مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 100 مواطن وإصابة العشرات.

قطر تدين بشدة قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين بقطاع غزة نقابة المحامين تندد بمجزرة «مدرسة التابعين» في غزة

وقال الأسطل  في مداخلة هاتفية مع قناة النيل الإخبارية اليوم السبت  إن "الحكومة الإسرائيلية المتطرفة منذ أكثر من 10 شهور ماضية في برنامجها التصعيدي في غزة، وكلما اقترب الوسطاء لوقف حرب الابادة ضد الشعب الفلسطيني ترتكب قوات الاحتلال مجازر جديدة بحق الابرياء والاطفال والنازحين لأنها تسعى لإفشال جميع محاولات استعادة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

وشدد على أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يطمح في تحقيق أهدافه الإستراتيجية الذي فشل في تحقيقها حتى الآن وهي تنفيذ مخطط التهجير القسري للشعب الفلسطيني سواء من الضفة الغربية أو من القطاع، منتقدا موقف المجتمع الدولي الذي لا يزال على اقتناع بأنه يمكن التوصل إلى حل نهائي مع هذه الحكومة المتطرفة التي تضرب بجميع القوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط. 

وأكد الأسطل تعمد الاحتلال في استهداف مدارس الإيواء التي تؤوي عشرات الآلاف من الفلسطينيين الهاربين من عمليات القتل والتدمير التي يرتكبها لهدم جميع مناحي الحياة في غزة وإبادة الشعب الفلسطيني، محملا في الوقت ذاته الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن عمليات التصعيد في المنطقة، وذلك بسبب دعمها المستمر لحكومة إسرائيل ومنحها الضوء الأخضر لارتكاب هذه الأعمال.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في مدرسة بغزة
  • اللجنة المركزية لـ"فتح": مجزرة مدرسة "التابعين" جريمة تضاف إلى سجل الإجرام الصهيوني
  • المجلس الوطني الفلسطيني: مجزرة التابعين تؤكد سعي الاحتلال لإفشال مفاوضات غزة
  • فتح: مجزرة مدرسة التابعين تمثّل ذروة الإرهاب والإجرام لدى حكومة العدو الصهيوني الفاشيّة
  • فصائل المقاومة: مجزرة مدرسة التابعين تطهير عرقي وجريمة حرب مكتملة الأركان
  • “فتح”: مجزرة مدرسة التابعين تمثّل ذروة الإرهاب والإجرام لدى حكومة العدو الصهيوني الفاشيّة
  • لحج.. مسيرة لأبناء القبيطة تضامنا مع غزة وتنديدا باستمرار جرائم العدو الصهيوني
  • لحج..مسيرة حاشدة في القبيطة تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني
  • ستة شهداء في قصف صهيوني على خيام النازحين غرب خان يونس
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين إجراءات العدو بحق الدبلوماسيين النرويجيين