اعتذر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للشاب الذي قام بصفعه في الساحل الشمالي، وذلك بعدما تصدر المشهد وأثار ما فعله غضب قطاع كبير من الجمهور.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على «فيسبوك» يعتذر من خلاله للشاب المصفوع، قائلا: «الجمهور العدل الأصيل ألف شكر على وقفتكم معايا ودفاعكم عني، بس أنا عامل الفيديو ده عشان اعترف بغلطي».

وأضاف رمضان: «اعتذر لأهل الولد الصغير، إن إيدي اتمدت عليه وأنا عارف إنه عيل صغير لأن هو لما غلط فيا في الأول قـلعته الكاب وبصيت في وشه وقولتله اسمك ايه يا حبيبي، قالي اسمي كذا وسبته ومشيت».

وتابع: «بس غلط فيا تاني فقولتله هات التليفون فرفض فانا متمالكتش نفسي وضـربته قـلم بسيط و القـلم البسيط ده طيرله الكاب من على راسه والنضارة اللي كان لابسها، ولو هنعتبر الناموسة اللي وقفت على خدي قـلم فانا استاهل من الناموسة دي خمسة عشان أنا مديت إيدي على عيل صغير ودي لا رحٖولة ولا بطولة».

وأردف محمد رمضان: «لكن أنا متمالكتش نفسي ودي الغلطة اللي بعتذر عنها، ولما خدت تليفونه ومسحت الفيديو حد قالي اكسرله التليفون عشان ميعملش كدا تاني فقولتله لو هو غلط أبوه وامه ذنبهم إيه يغرموا تمن التليفون تاني خاصة لما عرفت إنه من قرية تانية اسمها اللوتس و جاي ينفسح، قالولي اعمله محضر قولتلهم لا روحوه لأهله بعد اذنكم».

محمد رمضان يتصدر التريند بعد صفع شاب

وفي وقت سابق، تصدر محمد رمضان محركات البحث في جوجل، بعد أن حدثت مشاجرة بينه وبين أحد معجبيه في الساحل الشمالي منذ أيام قليلة، وأثارت هذه «خناقة» غضب الجمهور، وذلك بسبب ما حدث.

تفاصيل «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير

وانتشر مقطع فيديو لـ «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان، وهو يعنف الشاب قائلاً: «هات الموبايل»، وكرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه، ورد الشاب الصفعة في الحال لمحمد رمضان.

اقرأ أيضاً«هتحلو وهناكل سوشي في الجو».. محمد رمضان يكشف عن موعد حفله في لبنان

بعد واقعة صفعه لـ شاب.. محمد رمضان في مرمى نيران الجمهور

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني محمد رمضان اغنية محمد رمضان الجديدة اغنية محمد رمضان مفيش كدة المصفوع من محمد رمضان خناقة محمد رمضان رمضان شاب يصفع محمد رمضان صفع محمد رمضان صفعة محمد رمضان ضرب محمد رمضان فيديو محمد رمضان فيلم محمد رمضان كليب محمد رمضان لمحمد رمضان محمد محمد رمضان محمد رمضان 2021 محمد رمضان bum محمد رمضان يصفع مسلسلات رمضان الساحل الشمالی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتصدر ترند جوجل بسبب حفلته في الساحل الشمالي

تصدر الفنان عمرو دياب ترند جوجل، وذلك بسبب حفلته أمس في الساحل الشمالي.

 

نفدت تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعد أن قررت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، طرح تذاكر المرحلة الثالثة التي أقيمت أمس حيث نفد كامل فئات تذاكر الحفل التي تتراوح بين المليون جنيه للكابينة و600 جنيه للفئة العادية، مرورا بالتنوع في الفئات السعرية.

 

وكانت قد قامت شركة تذكرتي بطرح تذاكر المرحلة الثالثة لحفل عمرو دياب،  ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي.

 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • «أجواء مختلفة».. تامر حسني سعيد بحفله في الساحل الشمالي (صور)
  • إلهام شاهين على «المرجيحة» في الساحل الشمالي.. صور
  • عمرو دياب يتصدر ترند جوجل بسبب حفلته في الساحل الشمالي
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • محمد رمضان يستعيد ذكرياته قبل الشهرة بهذه الكلمات
  • عاجل| بدء جولة 13 سفيرا أجنبيا بصحبة وزير السياحة في "مهرجان العلمين الجديدة"
  • كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة
  • اليوم.. سامو زين يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان يتحدّث عن الوساطة الفنية.. تعليق يثير جدلاً بين متابعيه
  • محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار