بوابة الوفد:
2024-09-02@13:23:54 GMT

نيمار يضغط على باريس للرحيل لـ برشلونة

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

يضغط البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على إدارة ناديه من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تشامبرلين يقترب من بشكتاش التركي

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن نيمار أبلغ إدارة ناديه بعدم رغبته في الاستمرار مع البي أس جي خلال الموسم الجديد.

وأوضحت أن اللاعب لديه رغبة قوية في العودة مرة أخري لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رحيل صديقه ليونيل ميسي عن الفريق العاصمي مع نهاية الموسم الماضي لإنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت التقارير إلى أن الدولي البرازيلي ندم بشدة على قراره بالرحيل عن البارسا، والذي اتخذه خلال صيف 2017، حيث تواصل أكثر من مرة خلال السنوات الماضية من أجل العودة للبلوجرانا مرة أخري.

وكانت عدد من جماهير باريس سان جيرمان قد طالبت نيمار جونيور خلال الموسم الماضي بالرحيل عن النادي، بعد تجمعهم أمام منزله، مما جعل اللاعب يشعر بالغضب من تصرف عشاق البي أس جي.

ويخشى لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، من رحيل نيمار، حيث يضغط زميله مبابي على إدارة النادي العاصمي من أجل الرحيل خلال الميركاتو الحالي.

وكان نيمار قد انتقل لباريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما استغل ناصر الخليفي، رئيس النادي، الشرط الجزائي والمُقدر بـ 222 مليون يورو، ليدفعه لإدارة البلوجرانا ويضم اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار باريس سان جيرمان برشلونة بوابة الوفد نيمار وبرشلونة

إقرأ أيضاً:

ضربة مؤلمة.. نجم برشلونة على أعتاب جراحة صعبة

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام اسبانية، اليوم السبت (31 آب 2024)، بأن أحد نجوم فريق برشلونة بات على أعتاب إجراء جراحة خلال الموسم الحالي، من أجل العودة للملاعب.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن "الدولي الهولندي فرينكي دي يونج يغيب عن صفوف برشلونة منذ 4 أشهر بسبب الإصابة، لكنه حتى الآن يشعر بآلام في كاحله"، مشيرة إلى أن "دي يونج لا يرغب في اللعب إلا إذا كان متعافيًا تمامًا، لكن النادي يحتاج إليه بشكل ضروري، وطلبوا منه محاولة اللعب مع الفريق حتى لو كان يشعر بالألم، كما يفعل العديد من اللاعبين المحترفين".

وأوضحت الصحيفة أن "دي يونج يرفض اقتراح برشلونة لأنه يرغب في التعافي بشكل كامل، ولا يريد العودة إلا في أفضل حالاته"، مؤكدة أن "إدارة برشلونة، منحت دي يونج مهلة 15 يومًا لرؤية كيفية تطور حالته وإذا كان يمكنه العودة للعب وإذا لم يشعر اللاعب بتحسن، فإن مسؤولي برشلونة سيوصونه بالخضوع لجراحة لحل مشكلة الكاحل نهائيًا".

وكان دي يونج تعرض للإصابة في كلاسيكو الدور الثاني بالليجا خلال الموسم الماضي، ورفض اللاعب الخضوع لجراحة وفضل اللجوء للعلاج المحافظ.

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • هل يسير برادلي باركولا على خطى مبابي؟
  • باركولا.. هل يعوض باريس عن مبابي؟
  • النصر يوضح الأسباب الحقيقية وراء ضياع صفقة متعب الحربي
  • قرار عاجل من علي معلول.. واللاعب يبلغ الأهلي (خاص).. عاجل
  • ضربة مؤلمة.. نجم برشلونة على أعتاب جراحة صعبة
  • رسميا.. لاعب باريس سان جيرمان ينتقل إلي وست هام يونايتد
  • مانشيستر يونايتد يضم الاورجوياني اوجارتي من باريس سان جيرمان
  • عمر مرموش يؤكد استمراره مع آينتراخت فرانكفورت ويعبر عن حماسه للموسم الجديد
  • رسميا.. برشلونة يعلن عن تعاقده مع روبين لوبيز
  • مصطفى محمد يضغط على نانت للرحيل إلى الدوري الإنجليزي