بوابة الفجر:
2024-08-10@16:49:41 GMT

محمد رمضان يعتذر لـ أهل الشاب المصفوع 

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

 

 

 

قدم الفنان محمد رمضان اعتذار لأهل الشاب الذي صفعه في الساحل على أثر الأزمة الأخيرة، وظهر رمضان في مقطع فيديو وقال:" شكرًا لكل الناس اللى دافعت عني ووقفت جنبي، وغلطت الولد لكن أنا عامل الفيديو ده عشان اعتذر للولد وأهله". 

 

 

وأضاف:" الأعتذار من شيم الكبار لذلك أنا آسف لأن ضربت الولد وأنا عارف أنه عيل صغير، لأن في الأول قلعته الكاب وشوفتك أنه عيل صغير هو غلط أيوة وأنا كمان غلطت لما ضربته بالقلم، لذلك بعتذر ليه ولأهله".

 

محمد رمضان يروج لحفله في لبنان: 

 

 

وفي سياق آخر روج الفنان محمد رمضان لأحدث حفلاته الغنائية، في لبنان، المقرر إقامتها يوم 17 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

   آخر أعمال محمد رمضان الغنائية  

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "بمزاجي"، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

   آخر أعمال محمد رمضان الفنية


 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

  أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"


 

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان فيديو محمد رمضان اعتذار محمد رمضان اخر اعمال محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة حفل محمد رمضان في لبنان

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. محمد علي رزق ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان محمد علي رزق، اليوم الخميس، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني، كما يتحدث عن كواليس آخر أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" عبى موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنان محمد علي رزق، وعلقت عليه:" استنوا الفنان محمد علي رزق بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو  9090".

 

آخر أعمال محمد علي رزق
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق الفنية، هو مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.
 

أبطال وصناع مسلسل "صيدالعقارب"
 

وشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:  غادة عبد الرازق، الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"
 

وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»
  • مدحت صالح يروج لأحدث ألبوماته الغنائية «بالمختصر المفيد»
  • «عيب عليك».. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بسبب «حاجة ساقعة»
  • محمد فراج يخوض أولى بطولاته المطلقة في رمضان 2025
  • محمد رمضان يستعيد ذكرياته قبل الشهرة بهذه الكلمات
  • موعد عرض مسلسل محمد رمضان الرمضاني مجهول
  • آيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • في هذا الموعد.. محمد علي رزق ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"
  • محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار
  • بالشعر الأبيض.. محمد حماقي يروج لطرح أحدث أعماله الغنائية