كشف صناع فيلم المدرسة وهو اسم مؤقت، عن انضمام عدد كبير من الفنانين دفعة واحدة للأسرة العمل للمشاركة في بطولة الفيلم وعلى رأسهم الفنانان القديران طارق النهري وصبري عبد المنعم والفنانين الشباب وعلى رأسهم أحمد عبد الله محمود ومحمود فارس ونور الكاديكى بعد نجاحهما وتألقهما في الفترة الماضية، ومن المقرر أن يكونوا أحد الأدوار الرئيسية فى العمل.

 تصريحات أبطال فيلم المدرسة

أكد المخرج محمد جمال الحديني بأنه يراهن على هذه الكوكبة من النجوم لتكتمل قائمة أبطال الفيلم مشيرًا، على أنهم هيصنعوا الفارق، مضيفًا، إلى طرح فكرة العمل التى تقدم لأول مرة على الشاشة الفضية بهذه الصورة لافتًا، بأنه يسابق الزمن على قدم وساق تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا، حيث أنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن التصوير وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، موضحًا، بأنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للإنتهاء من تصوير العمل.

وأعرب كافه النجوم المنضمين حديثًا لهذا العمل عن سعادتهم وامتنانهم بأن يكون النجاح والتوفيق حليفهم حين عرضه بدور العرض السينمائى، فإليكم فى هذه السطور التالية على ألسنة بعضهم عن مدى إعجابهم وارائهم فى العمل.

فقال الفنان طارق النهري أنه عندما تواصل معه المنتج محمد حمزة قام بالترحيب مباشره نظرًا للصداقة المقربة التى تربط بينهما فوصفه؛ بأنه يبذل قصارى جهده فى اسهاماته المتطورة للسينما المصرية، من حيث المراعاة بالإهتمام بأدق تفاصيل الصورة ومراجعة الورق، والمساهمة فى أختيار الممثلين ذوي الكفاءات المهنية المستحقة بعيدًا عن تتبع نظام الشللية، لافتًا، بوضع لمسته السحرية في حسن اختيار فريق عمل الإخراج الذي يبروز ويظهر نجاح هذا المشروع.

وأضاف أحمد عبد الله محمود بأنه على موعد مع عرض ملحمة فنية متنوعة الإطارات لما تتضمنة هذه الحبكة من الرعب والغموض والساسبنس والإثارة بسياق يحيطه الحيرة والتشويق وغيرها.

وتابع محمود فارس، بأنه يراهن على دوره فى هذا العمل عند عرضه لما يعتبره بمثابة أفضل الأدوار التى يقدمها في مجال السينما، مشيرًا، إلى أن هذا العمل قريب إلى قلبه.

واختتمت نور الكاديكي، بأنها سعيدة بهذه المغامرة الفنية الشيقة لما تتمنى بأن يحقق هذا العمل حين عرضه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

أحداث فيلم المدرسة

وتتمحور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

وجدير بالذكر بأن فيلم المدرسة هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم المدرسة إيساف حورية فرغلي أبطال فيلم المدرسة فیلم المدرسة وعلى رأسهم هذا العمل

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد جنازة وعزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني

توفى منذ قليل والد النجم أحمد صلاح حسني حيث أعلن عن ذلك أحد أصدقائه من خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام ". 

 

كتب معلقا:' خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله

 

وأعلن أيضا عن موعد الجنازة والعزاء قائلا:'  الجنازة اليوم السبت بجامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس عقب  صلاة الظهر.

 

كشف أحمد صلاح حسني تفاصيل جديده عن فيلم أوسكار عودة الماموث، قائلا: فخور بالقيام ببطولة فيلم أوسكار - عودة الماموث الذي أعتبره بطولة جماعية بيني وبين هنادي مهنا ومحمد ثروت وباقي نجوم العمل، رأيت حماس شديد من الجمهور فور عرض تيزر الفيلم علي السوشيال ميديا، و90% ؜ من أحداث العمل جرافيكس وسيحاكي أفلام هوليوود.

 

ومن جانبه، طرحت شركة Trend VFX المنتجة لفيلم أوسكار عودة الماموث، الإعلان التشويقي للعمل الذي تدور أحداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن وينمو في قلب القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مقررة الأمم المتحدة الخاصة تتهم إسرائيل “بالإبادة الجماعية” بعد قصف المدرسة في غزة
  • وظائف مديرية العمل 2024 بمحافظة سوهاج.. تعرف عليها
  • نهى عابدين تكشف أسرار نجاحها وتفاصيل حياتها في برنامج "حد النجوم"
  • تعرف على موعد جنازة وعزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • أبراج معروفة بحبها للكسل.. متقدرش تشتغل 8 ساعات
  • تعرف على أسباب توقف تحضير مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمي وميرنا نور الدين
  • قبل طرحه في أوروبا.. تعرف على قصة فيلم in camera لـ أمير المصري
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ أبو بكر عزت
  • أبرزهم حصد 100%.. تعرف على نتيجة النجوم في الثانوية العامة
  • تعرف على أبرز الشركات المستفيدة من الحرب الإسرائيلية على غزة