أحالت نيابة عابدين الجزئية، 3 أشخاص لقيامهم بتجميع الأدوية ومحاولة تهريبها إلى خارج البلاد، لمحكمة الجنايات، للبدء في محاكمتهم.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين هما 3 أشخاص المتهم الأول مالك مكتب شحن "يحمل جنسية إحدى الدول") أشترك مع شخصين آخرين بتجميع كميات كبيرة من الأدوية بأحد الجراجات بدائرة قسم شرطة عابدين بقصد تهريبها خارج البلاد.

 

وأفادت التحقيقات أنه تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 4500 زجاجة من أحد العقاقير الطبية ومبلغ مالى.

 

البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 3 أشخاص بتهمة  تجميع كميات كبيرة من الأدوية بقصد تهريبها خارج البلاد.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه. 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عابدين جنايات 3 أشخاص خارج البلاد

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات لـ5 متهمين استعرضوا القوة للتعدي على شخص بسبب خلافات بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار سمير علي شرباش رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق ابراهيم ابو الروس والمستشار إيهاب حسن نور الدين،وسكرتير المحكمة عمرو زكي، لكل من غيابيا للمتهم الخامس وحضويا للباقين،بمعاقبة كل من "م.م.م" ا.ج.م" و" م.ه.ا" و" ك.ا.م" و"م.ي.ز" بالسجن المشدد 5 سنوات،وأمرت بوضع المتهمين تحت مراقبة الشرطة لمده 5 سنوات، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، ومصادرة الاسلحة البيضاء المضبوطه، لاتهامهم باستعراض القوة والعنف والتعدي على المجني عليه.

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 8662 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزة اول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة اول، ببلاغ من المجني عليه " م.ح.س"  بقيام المتهمين باستعراض القوة بالأسلحة البيضاء والتعدي عليه بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه علي اثر خلافات سابقة والتشاجر بين المجني عليه " م.ح.س" وبين المتهمين كل من "م.م.م" ا.ج.م" و" م.ه.ا" و" ك.ا.م" و"م.ي.ز"،وأنه حال تواجده بالطريق العام، تفاجأ بقيام المتهمين بجزبة من ملابسه داخل مدخل أحدي العقارات وقاموا بتجريده من ملابسه حال حملهم الأسلحة البيضاء، وتعدوا عليه بالضرب، وقاموا بسرقة هاتغه المحمول وسحله بالطريق العام، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 139 عبوة لـ 7 أصناف أدوية منتهية الصلاحية بالشرقية
  • رئيس الشعبة: المصريون استهلكوا أدوية بـ 154 مليار جنيه خلال 2023
  • الرئيس التونسي: لن نسمح بوجود أشخاص خارج القانون في البلاد
  • إحباط محاولة تهريب أدوية مصنعة من مواد مخدرة بميناء طنجة المتوسط
  • تحذير من مافيات الدواء والسوق السوداء.. هل القطاع جاهز للحرب؟
  • إحالة جميع المتهمين في قضية الجهاز السري بتونس إلى الجنايات
  • السجن 5 سنوات لـ5 متهمين استعرضوا القوة للتعدي على شخص بسبب خلافات بالإسكندرية
  • ائتلاف المالكي:يجب ردع حكومة البارزاني جراء تهريبها للنفط
  • أبرزها المضادات الحيوية.. 7 أدوية لا تتناولها مع القهوة
  • 3 متهمين استولوا على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم.. والجهات المختصة تباشر التحقيقات